بيلباو يوجه صدمة جديدة لبرشلونة في صفقة نيكو ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه أتلتيك بيلباو صدمة جديدة لبرشلونة، فيما يخص الجناح الإسباني نيكو ويليامز (22 عامًا)؛ حيث يتطلع البرسا لضم اللاعب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج برشلونة إلى ضم جناح أيسر جديد، ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن قادة "كامب نو" وقع اختيارهم بالفعل على ويليامز، الذي يرتبط مع بيلباو بعقد يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 58 مليون يورو.

ويبدو برشلونة واثقًا من قدرته على توفير المال اللازم لإبرام الصفقة، لكن المشكلة تكمن في عدم الحصول على موافقة اللاعب، المرتبط عاطفيًا بأتليتك بيلباو، خاصةً أنه يشارك خط الهجوم بالفريق الباسكي مع شقيقه الأكبر، إينياكي ويليامز.

وأعطى بيلباو مؤشرًا جديدًا على بقاء جناحه المهاري، من خلال الإعلان عن حصول الدولي الإسباني على القميص رقم 10. وظهر نيكو ويليامز في مقطع فيديو، وهو يطبع اسمه على القميص، الذي كان يحمله أسطورة النادي، إيكر مونياين.

ورحل مونياين عن بيلباو بنهاية الموسم الماضي، بعد مسيرة أسطورية لم يمثل فيها الجناح الإسباني أي نادٍ آخر غير العملاق الباسكي.

ويمثل حصول ويليامز على قميص مونياين، دلالة جديدة على ثقة بيلباو في نجمه الشاب، رغم إدراكه بأن استمرار نيكو لن يدوم طويلًا، حتى لو بقي مع الفريق الموسم المقبل، حسب ما يشير إليه مراقبون.

نيكو ويليامز.. نجم فرض نفسه في بطولة أوروبا

يُذكر أن ويليامز فرض نفسه "نجمًا عالميًا" خلال مشاركته الناجحة مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"؛ حيث تمكن نجم أتلتيك بيلباو من الإسهام بشكل مؤثر في تتويج "لا روخا" باللقب القاري.

وسجّل ويليامز هدفين، أحدهما خلال المباراة النهائية ضد إنجلترا، كما صنع آخر، ليحجز مكانه ضمن التشكيلة المثالية للبطولة ككل.

وعلى صعيد ناديه، خاض ويليامز أكثر من 120 مباراة مع الفريق الأول لأتلتيك بيلباو، مُسهمًا بـ46 هدفًا (سجّل 20 هدفًا، قدّم 26 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد ويليامز مع بيلباو حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ70 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: