بخطوة مهمة.. 3 أندية سبقت برشلونة في سباق التعاقد مع نيكو ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
جناح أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز بدا مُرشحًا بقوة للانتقال إلى نادي برشلونة (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كان الجناح الإسباني نيكو ويليامز أحد أبرز اللاعبين المرتبطين "إعلاميًا" بالانتقال إلى نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، لكن اللاعب صاحب الـ22 عامًا قرر البقاء صحبة أتلتيك بيلباو.

ويرتبط ويليامز مع برشلونة بتعاقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما يتضمن العقد شرطًا جزائيًا يُقدَر بـ58 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى امتلاك برشلونة القدرة المالية على تفعيل الشرط الجزائي في عقد ويليامز، بالرغم من أزمة النادي المالية، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن البرسا لم يعرض القيام بهذه الخطوة على اللاعب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن هناك 3 أندية أخرى عرضت على ويليامز تفعيل الشرط الجزائي، لكن الدولي الإسباني رفض، وقرر الاستمرار مع أتلتيك بيلباو.

ويعتقد مراقبون أن برشلونة تفاوض مع ويليامز بالفعل، أملًا في الحصول على موافقة اللاعب على الانضمام إلى النادي، قبل الدخول في مفاوضات مالية مع بيلباو، لكن موافقة الجناح المهاري لم تصل، ليقرر البرسا صرف النظر عن الصفقة.

وشارك ويليامز مع بيلباو في الجولات الأربعة الأولى من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، من دون أن ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف، فيما يستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب إسبانيا، أمام صربيا وسويسرا، ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

نيكو ويليامز فرض نجوميته في يورو 2024

يُذكر أن ويليامز فرض نفسه "نجمًا عالميًا" خلال مشاركته الناجحة مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"؛ حيث تمكن نجم أتلتيك بيلباو من الإسهام بشكل مؤثر في تتويج "لا روخا" باللقب القاري.

وسجّل نيكو ويليامز هدفين، أحدهما خلال المباراة النهائية ضد إنجلترا، كما صنع آخر، ليحجز مكانه ضمن التشكيلة المثالية للبطولة.

شارك: