برشلونة يعتمد قميصًا مخصصًا لدوري الأبطال الموسم المقبل

2021-06-08 09:01
فريق برشلونة يعتمد قميصًا للبطولات المحلية وآخر لدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة الإسباني، سيعتمد قميصين رسميين لفريق كرة القدم في الموسم المقبل، أحدهما مخصص لخوض منافسات البطولات المحلية "الدوري الإسباني، وكأس إسبانيا"، والثاني سيخصص فقط لخوص منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن خطوة النادي الكتالوني، تأتي بالتنسيق مع شركة التجهيزات الرياضية "Nike"، وتهدف بالدرجة الأولى للحصول على المزيد من خيارات المبيعات مثل الأندية الأخرى، حيث تعتمد العديد من الأندية الجماهيرية هذا الأسلوب، وفي مقدمتها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويهدف النادي من خلال القميص الأوروبي أيضًا إلى الاستمرار في الترويج لمدينة برشلونة، حيث سيصادف عام 2022 الذكرى الثلاثين لدورة برشلونة الأولمبية 1992،  ويتضمن التصميم خطوطًا عامودية بألوان شعار نادي برشلونة، مع إضافة بعض التصاميم المستوحاة من أحياء معينة في برشلونة، حيث تمت الاستعانة بالعديد من الأشخاص الذين يعيشون في هذه الأحياء لتحديد هذه الإضافات.

وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، صور قيل إنها مسربة للقميص الثالث للنادي الكتالوني في الموسم المقبل، ويتوقع أن يتم الكشف رسميًا عن القمصان الجديدة للفريق في فترة التحضيرات الصيفية التي ستسبق انطلاق الموسم المقبل.

وكان نادي برشلونة قد أعلن مؤخرًا عن تخصيص قميص لمواجهة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد، يوم 10 نيسان/ أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الذي يتصدره حاليًا فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة وسط مطاردة من قبل رفقاء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 62، ثم النادي الملكي برصيد 60 نقطة.

شارك: