برشلونة يحدد بديلين لنيكو ويليامز بعد أخبار فشل صفقة ضمه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بيلباو الإسباني (X/AthleticClub)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني، قد حدد اسمين في مركز الجناح، في حال فشلت صفقة نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بيلباو، الذي يرغب البارسا في ضمه هذا الصيف.

ويبحث النادي الكتالوني عن تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد 2024-25، بعد عام صفري لم يتمكن فيه من التتويج بأي لقب، حيث بات قريبًا من ضم لاعب خط الوسط الهجومي داني أولمو من لايبزيغ الألماني.

وكان البلوغرانا يسعى للتعاقد مع الجناح الإسباني البالغ من العمر 22 عامًا من بيلباو، إلا أن الأخير يرغب في الحفاظ على جوهرته لموسم آخر، بجانب المنافسة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يستهدف اللاعب هو الآخر.

برشلونة يتابع ثنائيًّا جديدًا

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي برشلونة يتابع ثنائيًّا جديدًا في الأيام الأخيرة لتعويض صفقة ويليامز، حال لم تنجح في الأخير.

ثنائي بديل لصفقة ويليامز

وأشارت الصحيفة أن الفريق الإسباني يتابع كلًّا من فيديريكو كييزا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، المطلوب بشدة في الدوري السعودي هذا الصيف، والفرنسي كينغسلي كومان نجم نادي بايرن ميونخ الألماني.

كومان

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نجم البايرن والمنتخب الفرنسي كينغسلي كومان قد تم عرضه على البارسا من قبل العملاق البافاري، سواء بيع نهائي أو على سبيل الإعارة، حيث يرغب الفريق في بيع عدد من لاعبيه لإكمال صفقاته الجديدة.

يعد خيار كومان مطروحًا وسط صعوبة صفقة ويليامز في الفترة الحالية، خاصة وأن مدرب الفريق الحالي هانز فليك يعرف الجناح الفرنسي جيدًا عندما كان مع البايرن.

كييزا 

يأتي وضع النجم الإيطالي فيديريكو كييزا مع اليوفي مشابهًا لوضع كومان في بايرن، حيث عرض البيانكونيري لاعبه على النادي الكتالوني في الصيف الحالي، بعد أن خرج من خطط المدرب للموسم الجديد.

ويتمتع كييزا باهتمام من جانب بعض الأندية الأوروبية والعربية، حيث يستهدف كل من مانشستر يونايتد والأهلي السعودي ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

جدير بدكره أن كومان كان قد شارك مع بايرن ميونخ في 27 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أخرى، فيما سجل كييزا 10 أهداف وصنع 3 أخرى في 37 مباراة لعبها الموسم الماضي مع السيدة العجوز.

شارك: