برشلونة يجدد اهتمامه بضم كانسيلو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 16:04
أرشيفية- الدولي البرتغالي جواو كانسيلو ظهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمُعار إلى بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدّد نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي والمُعار إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، لتعزيز صفوفه الدفاعية بالموسم المُقبل 2023-24.

وكان كانسيلو قد رحل عن مانشستر سيتي، في يناير/كانون الثاني الماضي بنظام الإعارة إلى النادي البافاري حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خلافات مع مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني للسكاي بلو.

وحاول برشلونة التعاقد مع كانسيلو في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البارسا، ورفض رابطة الليغا إبرام النادي أيّ صفقات، حرمت البلوغرانا من التعاقد مع النجم البرتغالي، ومع ذلك لا يزال يرغب متصدر الدوري الإسباني في التعاقد مع النجم البرتغالي في الصيف؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها. 

وعلى الرغم من إشراك المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، جول كوندي في مركز الظهير الأيمن، ومشاركته بشكل جيد في هذا المركز، فإن المدرب الكتالوني يُريد الاعتماد على لاعب يكون في الأساس ظهيرًا أيمن، ويود أيضًا إعادة كوندي إلى مركز قلب الدفاع. 

وقالت الصحيفة إن برشلونة متفائل بإمكانية التعاقد مع كانسيلو، بسبب وكيل أعماله، خورخي مينديز، الذي تجمعه علاقة جيدة مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة. 

الجدير بالذكر أن كانسيلو شارك مع بايرن ميونخ في 16 مباراة بمُختلف المُسابقات حتى الآن، مُسهمًا بـ6 أهداف (أحرز هدفًا واحدًا، قدّم 5 تمريرات حاسمة).

شارك: