بدعم من كابيلو.. مؤشر جديد لرحيل بن ناصر عن ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 01:09
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية الصادرة خلال الأيام القليلة وحتى الساعات الماضية، على اقتراب موعد رحيل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن نادي ميلان الإيطالي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية وبهندسة من إدارة الروسونيري الساعية لتحقيق مكاسب مالية من بيعه وتمويل بعض الصفقات الجديدة.

وارتبط اسم بن ناصر (26 عامًا) بالرحيل عن النادي الإيطالي بسبب تراجع مستوياته الموسم الماضي، بعد غيابه عن النصف الأول منه بسبب إصابته الخطيرة في الركبة، ورغم عودة بن ناصر في النصف الثاني من الموسم فإنّه لم يكن بذلك التوّهج الذي عُرف به خلال المواسم الماضية مع النادي اللومباردي.

وشارك اللاعب الجزائري في 25 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، ولا يزال مرتبطًا بعقد مع ميلان إلى غاية صيف عام 2027، لكن إدارة النادي تفضّل بيعه لأحد أندية الدوري السعودي للاستفادة ماليًا إلى حد أقصى.

مؤشر جديد بخصوص اقتراب رحيل بن ناصر عن ميلان

خاض نادي ميلان الإيطالي، اليوم السبت 20 يوليو/ تموز، أولى مبارياته الإعدادية تحضيرًا للموسم الجديد عندما واجه نادي رابيد فيينا النمساوي، وتعادل معه بنتيجة (1-1)، وهي المباراة التي عرفت مشاركة نجم "الخضر" بديلًا مباشرة مع بداية الشوط الثاني في مؤشر واضح على تحضير الجهاز الفني لميلان بقيادة البرتغالي، باولو فونسيكا، للعب دون بن ناصر خلال الموسم الجديد.

ويأتي تحويل الدولي الجزائري إلى خيار بديل رغم أن الأمر يتعلق بمواجهة ودية، بالنظر لغياب عديد من اللاعبين الأساسيين لميلان وفي مقدمتهم اللاعبون الذين شاركوا في يورو 2024، ومنهم الدولي الهولندي، تيجاني ريندرز، المنافس الرئيس لبن ناصر على مركز أساسي في خط وسط الروسونيري.

ورغم أن نجم منتخب "محاربي الصحراء"، وبشهادة المتابعين وجماهير ميلان كان أفضل لاعب في ودية رابيد فيينا، وهناك حتى من طالب بمراجعة قرار بيعه، فإن لإدارة النادي اللومباردي رأيًا آخر لأسباب اقتصادية بحتة، برأي العديد من المتابعين، إذ تسعى للحصول على مبلغ 50 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الجزائري، أو مبلغ قريب منه لتمويل خططها التعاقدية هذا الصيف.

كابيلو يدعم موقف ميلان ويفضل ريندرز على نجم الجزائر

وخاض المدرب الإيطالي الشهير، فابيو كابيلو، في النقاش الدائر في نادي ميلان بخصوص التفريط في خدمات الدولي الجزائري، من عدمه، ليدلي برأي صادم آخر للجماهير الجزائرية، بعد أن كان وصف قبل أيام برحيل حسام عوار عن نادي روما بغير المؤثر.

وقال كابيلو في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، ردًا على سؤال متعلق بمن يفضّل بقاءه في ميلان بين النجم الجزائري والهولندي تيجاني ريندرز: "كان مستوى ريندرز في بطولة أوروبا استثنائيًا، لقد رفع مستواه بشكل ملحوظ"، مضيفًا: "لقد شاهدت جميع مباريات هولندا وكان رائعًا حقًا. بصراحة، لن أتخلى أبدًا عن لاعب مثل تيجاني".

ويومض مؤشر بن ناصر على رادار ناديي الاتحاد والقادسية السعوديين، حيث تقدم الفريقان، حسب مصادر إيطالية، بعرض إلى نادي ميلان لم يصل حدود الـ50 مليون يورو، التي كانت تتطلع إليها إدارة الروسونيري المطالبة بمراجعة مطالبها المالية بعض الشيء لبيع بن ناصر هذا الصيف.

شارك: