شاهد | محمد الأمين عمورة يسجل في أول ظهور مع فولفسبورغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 18:36
-
آخر تعديل:
2024-07-21 00:03
من مشاركة الجزائري محمد الأمين عمورة في المباراة الودية لناديه فولفسبورغ الألماني ضد أندرلخت البلجيكي (X/VfL_Wolfsburg)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة وبصم على حضور قوي في أول مباراة يخوضها مع ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني الذي انضم إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك عمورة أساسيًا في اللقاء الودي الذي خاضه الفريق الألماني، اليوم السبت 20 يوليو/ تموز أمام أندرلخت البلجيكي، والذي انتهى لمصلحة هذا الأخير بنتيجة 2-1.

ويواصل نادي فولفسبورغ -ومعه لاعبه الجديد عمورة- تحضيراته الصيفية استعدادًا للموسم القادم 2024-2025، والذي سيخوض فيه الفريق مسابقتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا، دون المشاركة في أي منافسة أوروبية.

محمد الأمين عمورة يسجل في أول مباراة مع فولفسبورغ

دخل عمورة المباراة الودية ضد أندرلخت أساسيا، وشارك في أول لقاء مع فريقه فولفسبورغ الذي انتقل إليه هذا الصيف قادمًا من نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

عمورة يبرز في أول لقاء مع فولفسبورغ

ولم ينتظر نجم منتخب الجزائر الكثير من الوقت لتقديم أوراق اعتماده مع ناديه الجديد، وسجل هدفه الأول بقميصه في شباك أندرلخت عند الدقيقة (14) من اللقاء الودي بعد انطلاقه في ظهر المدافعين وانفراده بحارس المنافس، وإسكانه للكرة في الشباك.

وخاض عمورة شوطًا واحدًا فقط في هذه المباراة، حيث تم استبداله ما بين الشوطين بزميله الألماني كيفين بيهرينس، وبعد خروج الدولي الجزائري تلقى فولفسبورغ هدفين اثنين خسر بهما لقاءه الودي ضد منافسه البلجيكي، بهدفين لهدف واحد.

وانضم نجم "الخضر" إلى نادي فولفسبورغ على سبيل الإعارة، بعقد يمتد لعام واحد مع أحقية الشراء، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، وذلك بعد تقديمه الموسم الماضي لعروض قوية مع ناديه السابق يونيون سانت جيلواز، بالإضافة إلى تحقيقه لأرقام رائعة، وفوزه بلقب كأس بلجيكا.

للإشارة، فإن محمد الأمين عمورة هو اللاعب الجزائري الثاني الذي يحمل قميص نادي فولفسبورغ بعد مواطنه كريم زياني، فيما يعتبر النجم الجزائري رقم 12 الذي ينضم إلى الدوري الألماني، وسبقه إلى ذلك نجوم آخرون، أبرزهم رامي بن سبعيني وكريم مطمور وعنتر يحيى ونبيل بن طالب وفارس شايبي.

شارك: