بخصوص ديمبيلي | تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 17:04
أرشيفية- الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سيعود الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي، المصاب بفخذه اليسرى منذ نهاية يناير/كانون الثاني الماضي، السبت لخوض مباراة فريقه برشلونة مع ضيفه ريال بيتيس في المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكروة القدم، حسبما أعلن مدرّبه تشافي في مؤتمر صحافي الثلاثاء.

قال تشافي عشية مواجهة مضيفه رايو فايكانو الأربعاء في المرحلة 31 من الليغا: "ديمبيلي سيعود يوم السبت، لا تقلقوا.. هو بحالة ممتازة، وأندرياس (كريستنسن) سيعود السبت أيضًا".

وعاد الجناح "المتفجّر" البالغ 25 عامًا إلى التدريبات قبل أيام قليلة، لكنه لم ينخرط في القائمة المقرّرة لمواجهة رايو فايكانو.

واضطر ديمبيلي في 28 يناير الماضي في جيرونا، خلال المرحلة 19 من الدوري، إلى الخروج في الدقيقة 25، بسبب آلام فوق ركبته اليسرى، بعد قيامه بتسارع في أرض الملعب.

وفيما تجنّب منذ أكثر من سنتين، إصابات متلاحقة عكّرت مسيرته، أضيفت هذه الإصابة إلى سلسلة طويلة طاردته منذ قدومه إلى الفريق الكتالوني في 2017 من بوروسيا دورتموند الألماني.

ويقترب برشلونة من لقبه الأول في الدوري منذ 2019 والسابع والعشرين في تاريخه مقابل 35 لغريمه التاريخي ريال مدريد، إذ يتقدم البارسا بفارق 11 نقطة قبل 8 مراحل على نهاية الموسم.

شارك: