بحضور زيدان.. ريال مدريد يقدم كيليان مبابي في حفل تاريخي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 15:34
من حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

وقّع الفرنسي كيليان مبابي (25 عامًا)، اليوم الثلاثاء (16 يوليو/ تموز)، رسميًا عقود انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، للمواسم الخمسة المقبلة، وذلك في حضور رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وجرى التوقيع في المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبياس"، عقب اجتياز اللاعب للكشف الطبي صباح اليوم.

وبعد مصافحة بيريز، وقع المهاجم الفرنسي على العقد، وحمل لأول مرة قميص الفريق الأبيض الذي يحمل الرقم "9". كما قدم رئيس ريال مدريد لمبابي نسخة مصغرة من ملعب "سانتياغو برنابيو"، الذي سيكون بيته الجديد اعتبارًا من هذا الموسم 2024-25.

كيليان مبابي وتقديم تاريخي في سانتياغو برنابيو

وعقب ذلك، تم تقديم مبابي إلى جماهير ريال مدريد في ملعب "البرنابيو"؛ حيث احتشد آلاف المشجعين من أجل رؤية لاعبهم الجديد عن قُرب.

وصُنف الحضور الجماهيري لحفل تقديم مبابي، بأنه الأكبر للاعب كرة قدم، منذ تقديم الريال للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملعب ذاته عام 2009.

وشهد حفل التقديم حضورًا مميزًا لأسطورة كرة القدم الفرنسية ونادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي صعد المنصة، مجاورًا بيريز الذي قال لقائد منتخب فرنسا: "مرحبًا بك مبابي في بيتك.. مرحبًا بك في ريال مدريد".

من جانبه، وجّه مبابي شكره إلى فلورنتينو بيريز، وقد أبدى سعادته كونه تمكن من تحقيق حلمه بتمثيل النادي الملكي، وقام مبابي بتقبيل شعار الريال، بعدما قال: "أنا اليوم في ريال مدريد.. أرى عائلتي سعيدة، أرى والدتي تبكي".

شارك: