كيليان مبابي يتذوق الوصفة السحرية الخاصة بريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 20:36
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد (X/KMbappe)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يقدم نادي ريال مدريد بطل أوروبا وإسبانيا، مهاجمه الجديد كيليان مبابي غدًا الثلاثاء 16 يوليو/ تموز، في ملعبه التاريخي سانتياغو برنابيو أمام جماهير حاشدة قد تتخطى حاجز 85 ألف مشجع، للترحيب بقائد المنتخب الفرنسي.

مبابي أسدل الستار على 7 مواسم متتالية مع باريس سان جيرمان الفرنسي غدا خلالها الهداف التاريخي للنادي، ورحل عنه بالمجان بعد نهاية عقده هذا الصيف، ليخوض تجربة غامرة ويحقق حلم طفولته باللعب بقميص فريق ريال مدريد.

اللاعب -صاحب الأصول الكاميرونية الجزائرية- أنهى قبل أيام مشاركته في كأس أمم أوروبا ألمانيا 2024 مع المنتخب الفرنسي، حيث ودع المنافسات من نصف النهائي على يد إسبانيا، التي أكملت طريقها وحصدت اللقب في النهائي أمام إنجلترا.

كيليان مبابي يتذوق سحر الإعداد البدني في ريال مدريد

بعد تقديمه غدًا للجماهير ووسائل الإعلام، سيشرع المعد البدني الأسطوري في ريال مدريد، أنطونيو بينتوس، في تجهيز كيليان مبابي بأفضل شكل استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، حيث يُوصف بينتوس بمفعول السحر في الإعداد البدني.

يُعد بينتوس أحد أفضل المعدين البدنيين في تاريخ كرة القدم، حيث أشرف طيلة سنوات على تجهيز نجوم ريال مدريد وأبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والآن سيتسلم مهمة صقل جسد كيليان مبابي وتحويله إلى شكل احترافي جديد.

يُعرف بينتوس ببرامجه التأهيلية البدنية عالية الدقة والاحترافية، وقال عنه النجم الإنجليزي جود بيلينغهام بعد أن قضى موسمًا واحدًا فقط معه: "إنه يستمتع بقتلنا في التدريبات" في إشارة إلى الحصص البدنية الكثيفة المرهقة التي يضعها للاعبين.

تشكيل ريال مدريد المتوقع مع مبابي الموسم المقبل

خرج مبابي من الموسم الماضي مباشرةً ليشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، والتي أصيب خلاها بكسر في الأنف، ما يعني أن الحالة البدنية للاعب مُستنزفة ويحتاج إلى الكثير من العمل لإعادتها إلى الوضع الطبيعي، وهنا تأتي مهمة بينتوس.

مباريات ريال مدريد المقبلة

يلعب النادي الملكي 3 مباريات استعدادية في المعسكر التأهيلي بالولايات المتحدة، حيث يواجه ميلان وبرشلونة وتشيلسي أيام 31 يوليو و2 و26 أغسطس/ آب على التوالي، ومن المنتظر ألا يشارك كيليان لعدم اتضاح الرؤية حيال تدخل جراحي في الأنف من عدمه.

بعد المباريات الودية في الولايات المتحدة، سيخوض ريال مدريد مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي يوم 14 أغسطس/ آب المقبل في الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو، في سعيه لحصد أول ألقاب الموسم الجديد.

شارك: