بالعلامة الكاملة | لا أحد يقدر على برشلونة في مونتجويك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
فريق برشلونة الإسباني من الموسم الحالي 2024-2025 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح فريق برشلونة الإسباني الجميع في ملعب مونتجويك الأولمبي هذا الموسم، وحقق العلامة الكاملة، بهجوم شرس فعال، ودفاع صلد عتيد، فيما يمكن القول إن البارسا حوّل ملعبه إلى جحيم للخصوم بالفعل.

خاض البلوغرانا 4 مباريات حتى الآن في ملعبه، وحقق 4 انتصارات بأداء ونتائج باهرة، في الموسم الأول على الإطلاق للمدرب الألماني المخضرم هانز فليك، حيث يأمل في تدشين حقبة ذهبية مع الفريق الكتالوني.

آخر تلك المباريات، الانتصار العريض على يونغ بويز السويسري بنتيجة 5-0 أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ليواصل روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه عروضهم القوية في ملعب مونتجويك الأولمبي.

شاهد أهداف برشلونة ويونغ بويز 5-0

برشلونة يحول مونتجويك إلى جحيم

في ملعب مونتجويك، انتصر برشلونة 4 مرات من 4 مباريات، والمميز أنه استقبل هدفًا واحدًا فقط، وتمكن في المقابل من تسجيل 15 هدفًا بمعدل هدف كل 24 دقيقة، وهو المعدل الأكبر في عموم أوروبا للمباريات البيتية هذا الموسم.

خرج فريق فليك بشباك نظيفة في 3 مناسبات من الأربعة، وهو مؤشر جيد على مدى تنافسية الفريق هذا الموسم، باعتبار أن الدفاع القوي يساعد في الاستمرار على حصد الانتصارات، ما سيضع الفريق في نهاية المطاف على حلبة المنافسة.

مباريات برشلونة في ملعبه 2024-2025 إلى الآن

  تاريخ                                    مناسبة                                                                مباراة                                
24 أغسطسالجولة 2 - الدوري الإسبانيبرشـلونة 2-1 أتلتيك بلباو
31 أغسطسالجولة 3 - الدوري الإسبانيبرشـلونة 7-0 بلد الوليد
25 سبتمبرالجولة 7 - الدوري الإسبانيبرشــلونة 1-0 خيــــتـــــافي
1 أكتوبرالجولة 2- دوري أبطال أوروبابرشـلونة 5-0 يونغ بويز


تلقى البلوغرانا هزيمتين هذا الموسم، وكلتاهما خارج الديار؛ الأولى أمام موناكو في ملعب لويس الثاني بنتيجة 1-2 في افتتاحية مجموعات دوري أبطال أوروبا، والثانية بملعب أوساسونا "إل سادار" بنتيجة 2-4 بالجولة الثامنة من الليغا. وما زال البارسا متسيدًا لائحة ترتيب الليغا برصيد 21 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد الوصيف (18).

فريق برشلونة لكرة القدم
فريق برشلونة الإسباني من الموسم الحالي 2024-2025 (Getty)

يخرج البارسا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس الأحد المقبل 6 أكتوبر في المرحلة التاسع من الليغا، ثم يستقبل إشبيلية في ملعب مونتجويك الأولمبي بالمرحلة العاشرة يوم 20 أكتوبر، مع ملاحظة أن الكلاسيكو سيُقام يوم 26 من نفس الشهر.

شارك: