باريس سان جيرمان يعلن ثاني صفقاته الصيفية بـ70 مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
جواو نيفيز بقميص باريس سان جيرمان (psg.fr)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، ثاني صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

وقال باريس سان جيرمان في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر باريس سان جيرمان أن يعلن عن التعاقد مع جواو نيفيز"، وأضاف بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي: "لقد وقّع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا مع النادي حتى عام 2029".

جواو نيفيز ينضم إلى سان جيرمان

وتضمنت الصفقة -التي لم يكشف سان جيرمان عن قيمتها- انتقال لاعب وسطه البرتغالي ريناتو سانشيز إلى بنفيكا على سبيل الإعارة، لكن النادي البرتغالي أوضح في بيان أرسله إلى لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية، أن الصفقة تتضمن 10 ملايين يورو حسب تحقُّق عدة أهداف بجانب مبلغ 60 مليون يورو، وبالتالي فإن القيمة النهائية للصفقة قد تصل إلى نحو 70 مليون يورو.

ماذا قال جواو نيفيز بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان ؟

ومن جانبه أعرب البرتغالي جواو نيفيز عن سعادته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، بقوله: "إنه لفخر كبير لي أن أنضم إلى هذا النادي، فهو نادٍ طموح للغاية".

ناصر الخليفي يرحب بنيفيز في باريس

فيما قال رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي: "جواو هو أحد أكثر اللاعبين موهبةً في البرتغال والعالم"، وأضاف: "نحن نواصل بناء فريق شاب رائع في باريس سان جيرمان يعتمد على العمل الجماعي والموهبة والروح الجماعية وهو أساس المستقبل العظيم لنادينا".

ويعد لاعب الوسط نيفيز ثاني لاعب يتعاقد معه النادي الباريسي هذا الصيف بعد حارس المرمى الروسي ماتفي سافونوف، وسيكون سادس برتغالي تحت تصرف الإسباني لويس إنريكي، مدرب بطل فرنسا، الذي يوجد لديه في فريقه فيتينيا وغونزالو راموس ودانيلو بيريرا ونونو مينديز وريناتو سانشيز.

يُذكر أن نيفيز قد انضم إلى بنفيكا في سن الـ12 عامًا وكان أحد نجوم الفريق الأول في الموسم الماضي. ولفت تألق اللاعب الشاب أنظار مدرب البرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيز، الذي ضمه إلى قائمة المنتخب البرتغالي في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) في ألمانيا.

شارك: