باريس سان جيرمان يعلن إعارة نجمه مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
الهولندي تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الإثنين، إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الهولندي تشافي سيمونز، إلى صفوف نادي لايبزيغ الألماني مجددًا، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان سيمونز البالغ من العمر 21 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الألماني على سبيل الإعارة في صيف 2023، قبل أن يظهر اللاعب بشكل جيد في الموسم الماضي، ما وضعه كهدف للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها برشلونة ومانشستر سيتي، إلا أنه  قرر العودة للايبزيغ لموسم آخر حسبما أعلن اليوم.

وكشف النادي الباريسي عن انتقال لاعبه في بيان عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "تمت إعارة لاعب خط الوسط الهولندي تشافي سيمونز مرة أخرى إلى نادي آر بي لايبزيغ دون إلزامية شرط شراء لموسم 2024-25 بعد موسم ناجح في 2023-24 مع النادي الألماني".

لايبزيغ يرحب بعودة نجم باريس سان جيرمان

من جانبه، رحب لايبزيغ الناشط في الدوري الألماني الدرجة الأولى بعودة سيمونز في بيان رسمي عبر موقعه، أكد فيه أن الهولندي سيستمر مع الفريق لموسم آخر.

وقال لايبزيغ: "أخيرًا، يمكن وضع حد للتكهنات المحيطة بمستقبل تشافي، مع عودة الدولي الهولندي (20 مباراة دولية) إلى ريد بولز لايبزيغ للموسم الجديد. سيستعير آر بي لايبزيغ اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان لمدة عام آخر".

كما كشف النادي الألماني عن تغيير رقم قميص النجم الشاب بعد أن ارتدى رقم 20 في الموسم الماضي، حيث سيرتدي الرقم 10 بداية من الموسم الجديد.

جدير بذكره أن لاعب خط الوسط الهولندي كان قد بدأ مسيرته مع أكاديمية ديبورتيفو ثادر في 2008، قبل أن ينتقل لأكاديمية برشلونة "لا ماسيا" في 2010، إلا أنه رحل في صفقة مجانية لفريق باريس سان جيرمان تحت 19 عامًا، قبل أن يبيعه الأخير لنادي بي إس في آيندهوفن الهولندي مجانًا، ويعود لسان جيرمان بعد موسم للتعاقد معه مقابل 4 ملايين يورو ويعيره في الموسم نفسه.

وفي الموسم الماضي، شارك سيمونز في 43 مباراة بقميص لايبزيغ خلال جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 15 آخر.

شارك: