انفراجة بأزمة التأشيرة.. موعد نهائي لالتحاق علي جاسم بكومو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
-
آخر تعديل:
2024-08-19 17:38
لاعب المنتخب العراقي علي جاسم (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع علي جاسم لاعب المنتخب العراقي، بشغف إلى الالتحاق بفريقه الجديد كومو الإيطالي خلال الأيام القلائل المقبلة، بعد تأخره لأسباب إدارية.

وتعاقد نادي كومو الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع الجناح العراقي بعقد يستمر لمدة 3 سنوات في 27 يوليو/ تموز الماضي، لكنه لم يلتحق بالفريق بسبب عدم إنجاز أوراق الإقامة الرسمية له في إيطاليا، وعدم حصوله على تأشيرة دخول أيضًا.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـwinwin: "جاسم يحزم حقائبه تمهيدًا للسفر إلى إيطاليا والالتحاق بفريقه الجديد كومو. اللاعب لم يتمكن من السفر في الأسبوع الماضي بسبب عدم استخراج تأشيرة الدخول إلى إيطاليا، وكذلك عدم صدور الوثائق الرسمية المتعلقة بإقامة العمل للاعب وهذا الأمر كان السبب في غيابه عن قائمة الفريق لمواجهة يوفنتوس مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي".

متى موعد التحاق علي جاسم بنادي كومو الإيطالي؟

وأضافت نفس المصادر: "اللاعب جاسم سيلتحق بفريق كومو نهاية الأسبوع الحالي وفق ما أكدته له إدارة النادي الإيطالي، إذ أبلغت اللاعب بأنها بصدد إنهاء إقامة العمل الخاصة باللاعب في إيطاليا والتي استغرقت أكثر من 15 يوماً".

وأوضحت: "الجهاز التدريبي لنادي كومو يتواصل بشكل يومي مع الدولي العراقي علي جاسم وتبلغه بطبيعة التدريبات البدنية التي يجب أن يؤديها قبل الالتحاق".

وتابعت: "جاسم أكمل بالفعل دورة تدريبية مكثفة لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث أصبح اللاعب الآن متسلحًا بأساسيات اللغة لتكون تجربته الاحترافية أسهل على أمل أن يتعلم اللغة الإيطالية تدريجيًا وبالممارسة وهو ما يطمح له اللاعب حسب ما أبلغه لزملائه".

وأكملت: "أن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس مستمر أيضًا بالتواصل مع اللاعب وينتظر بدء مسيرته الاحترافية مع كومو بشكل رسمي، خصوصًا أن المدرب كان يسعى إلى تسويقه في إسبانيا وهو أول من شجع اللاعب على الانتقال لصفوف النادي الإيطالي".

ويوجد علي جاسم ضمن قائمة المحترفين في المنتخب العراقي والتي أعلنها كاساس فجر اليوم الإثنين لمواجهتي عمان والكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يومي الخامس والعاشر من سبتمبر/ أيلول المقبل.

شارك: