انتهاء أزمة منتخب مصر الأولمبي قبل السفر إلى باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 13:59
من استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت أزمة منتخب مصر الأولمبي الخاصة باستخراج تأشيرات السفر إلى مدينة بوردو بدولة فرنسا، لخوض مواجهتي أوكرانيا والعراق الوديتين في 14 و17 يوليو/ تموز الجاري، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعلم موقع "winwin" من أحد مصادره، بأن أفراد المنتخب المصري الأولمبي تسلموا جوازاتهم وتأشيرات السفر إلى فرنسا، مؤكدًا بأنه من المقرر أن تطير البعثة إلى فرنسا عصر اليوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري.

وكشف المصدر عن كواليس سفر المنتخب الأولمبي، قائلًا بأنه تم وضع "مصلقات" دخول فرنسا على جوزات السفر كاستثناء لإقامة المعسكر لحين استخراج بطاقات الدورة الأولمبية.

وأشار بأن ذلك الأمر تم بعد مجهود من الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الخارجية واللجنة الأولمبية مع اللجنة المنظمة للبطولة.

وأوقعت القرعة منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة في بطولة أولمبياد باريس 2024، برفقة كل من إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات، ثم يلتقي مع أوزبكستان يوم 27 يوليو، ثم إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.

قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

  • حراسة المرمى: حمزه علاء، علي الجابري، محمد سيحا.
  • خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.
  • خط الوسط: محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر،  أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي.
  • خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.
شارك: