خاص | اتحاد الكرة المصري يحسم مشاركة إبراهيم عادل ضد الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 19:45
إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز (تصوير: محمد يحيى)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشرت أخبار في الساعات الماضية بتقدم نادي بيراميدز -متصدر الدوري المصري- بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم باستعادة خدمات اللاعب إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي، لخوض مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وبحسب ما نشر عبر وسائل الإعلام المصرية، فإن هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز أكد أن اللاعب سيعود لمعسكر المنتخب عقب مباراة الأهلي، وأن النادي سيتكفل بمصاريف الطيران ليلحق اللاعب ببعثة المنتخب الأولمبي في باريس.

لكن مصدر في اتحاد كرة القدم المصري أخبر موقع winwin بإنهم لم يتلقوا أي طلبات رسمية من بيراميدز لخروج إبراهيم عادل من المعسكر، للتدريب مع الفريق استعدادًا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة.

إبراهيم عادل لن يشارك في مباراة الأهلي وبيراميدز

وبحسب المصدر، فإنه من غير المرجح أن يتم السماح لإبراهيم عادل بالخروج من المعسكر، خاصة أن بعثة المنتخب الأولمبي ستسافر لفرنسا غدًا الأربعاء، فالمصلحة الوطنية تعلو على مصلحة الأندية كما صرح.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه بيراميدز في مباراة حاسمة على لقب الدوري المصري في الجولة 14 من المسابقة يوم الجمعة المقبل، ويعتلي بيراميدز صدارة الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة خاضها، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 57 نقطة من 23 مباراة فقط لعبها.

ويعد إبراهيم عادل أحد أهم أوراق نادي بيراميدز الساعي للحصول على أول بطولة في تاريخه، وقد خاض اللاعب معه 17 مباراة في الدوري المصري، وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

شارك: