الوكرة يدك شباك أم صلال برباعية.. والسيلية يسقط على ملعبه

2022-08-15 21:41
من احتفال لاعبي الوكرة خلال الفوز على أم صلال الإثنين 15 أغسطس/ آب ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم قطر (Twitter/alkasschannel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دكّ فريق الوكرة شباك أم صلال (الإثنين 15 أغسطس/ آب) بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين في "استاد الجنوب" المونديالي، معقل الوكرة، لحساب الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتقدم لصاحب الضيافة الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة 5، وجاء الثاني بهدف عكسي عن طريق مدافع أم صلال، القطري علي محمد بازمانديجان، في الدقيقة 19.

وأضاف ثنائيةً للوكرة لاعب الوسط الأنغولي جاسينتو مووندو دالا في الدقيقتين 29 و58 من عمر المباراة.

واعتلى الوكرة صدارة سلم ترتيب دوري نجوم قطر مؤقتًا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد أم صلال عند نقطة واحدة في المركز الـ11 (قبل الأخير).

السيلية يخسر أمام قطر في دوري النجوم

في مباراة ثانية لحساب الجولة ذاتها، خسر فريق السيلية بنتيجة 1-2، على ملعبه وبين جمهوره، أمام نادي قطر.

وأحرز هدف التقدم للفريق الزائر المهاجم النيجيري أنتوني أوكبوتو من تسديدة متقنة في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني الأوروغوياني سيباستيان سوريا من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وقلّص الفارق لأصحاب الضيافة اللاعب القطري محمد مدثر رجب في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وكان السيلية قد خسر 1-2 في مباراة الأسبوع الأول أمام الغرافة، وانتصر بنتيجة 2-1 على الشمال في لقاء الأسبوع الثاني، بجانب خسارته الإثنين (14 أغسطس)، ليحتل المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 3 نقاط.

من جهته، خسر قطر بنتيجة 0-2 في مباراة الأسبوع الأول أمام العربي، ثم تعادَل مع المرخية بنتيجة 1-1 بإطار الجولة الثانية، إلى جانب انتصاره يوم الإثنين، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس بسلم ترتيب دوري نجوم قطر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: