ماذا قال كريسبو وكوردوفا قبل قمة الدحيل والريان؟

2022-08-15 14:21
مدرب الدحيل هيرنان كريسبو ولاعبه مايكل أولونغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث ناديا الريان والدحيل عن تحقيق أول انتصار لهما في دوري نجوم قطر، خلال المواجهة المرتقبة بينهما، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المسابقة، الثلاثاء 16 أغسطس/ آب 2022، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وقبل هذه المواجهة، يحتل الريان، المركز الأخير في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الشمال (1-0)، ثم أمام نادي العربي على استاد لوسيل (2-1)، بينما يحتل نادي الدحيل المركز العاشر برصيد نقطة واحدة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الوكرة بنتيجة (4-2)، ثم التعادل في الجولة الثانية بنتيجة (1-1) أمام نادي الأهلي.

ويعد هذا اللقاء مهمًا جدًا إلى الفريقين، وتحديًا كبيرًا لهما للسعي وراء تحقيق الانتصار، الذي سيضمن لكل واحد منهما العودة مجددًا في البطولة، وهذا ما سيزيد من حماس المقابلة والندية بين الفريقين فوق أرضية الميدان.

كريسبو يثق في قدرة لاعبي الدحيل على تحقيق الفوز أمام الريان

وتحدث الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم أمام الريان، قائلاً: "سنواجه فريقًا كبيرًا رغم خسارته في الجولتين الأولى والثانية، الريان فريق خطير للغاية ولكن بالمقابل الدحيل جاهز لهذه المواجهة، وللتعامل مع كافة الاحتمالات التي يمكنها أن تظهر في الملعب، فقط يتوجب علينا التركيز للسيطرة على الكرة".

بدوره قال اللاعب مايكل أولونغا مهاجم الدحيل: "نحن أمام مباراة هامة للغاية بالنسبة إلينا، فهي من نوعية المباريات التي يعشقها الجميع؛ لأنها ستكون مفتوحة وسيظهر فيها جميع اللاعبين بالمستوى الفني المتوقع منهم، ونحن من جانبنا جاهزون لهذه المباراة لتحقيق انتصارنا الأول".

كوردوفا يؤكد جاهزية الريان لحسم القمة أمام الدحيل

ووصف مدرب الريان، نيكولاس كوردوفا، مباراة الدحيل بـ"الصعبة"، موضحًا خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة: "بالنسبة إلى الفريقين فلم يحصلا على النقاط التي يرغبان فيها، ومن جانبنا سنقدم أفضل ما لدينا خلال هذه المباراة، الفريق يلعب دائمًا للفوز وفي لقاء الدحيل يسعى الريان للحصول على نقاط المباراة".

من جانبه قال أحمد عبد المقصود لاعب الريان: "عندما تكون في نادٍ مثل الريان وتخسر أو تتعادل مباراة، فتكون المباراة التالية أصعب بكثير بغض النظر عن المنافس سواء الدحيل أو أي فريق آخر، ونحن معتادون على هذه الضغوطات، وأعتقد أن فريق الدحيل يمر بنفس الظروف، ودائمًا مباريات الريان والدحيل تكون ممتعة".

شارك: