الوحدات الأردني يوافق على استقالة أبو طعيمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 16:51
أمجد أبو طعيمة المدير الفني السابق لنادي الوحدات الأردني (facebook/ wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق مجلس إدارة نادي الوحدات الأردني، اليوم الإثنين، على استقالة المدير الفني لفريق الكرة الأول أمجد أبو طعيمة التي نقدم بها، من خلال كتاب رسمي إلى مجلس الإدارة.

وقال عوض الأسمر الناطق الرسمي في تصريحات لموقع ناديه إن مجلس الادارة تدارس الاستقالة، وقرر الموافقة عليها وفق إصرار أبو طعيمة، في الوقت الذي قدم فيه مجلس الإدارة الشكر لأبو طعيمة عن الفترة الماضية التي قضاها مع فريق الوحدات الأول.

وكان أبو طعيمة قد تسلم دفة قيادة الوحدات في المباريات الأربع الماضية من بطولة الدوري، خلفًا للعُماني جابر رشيد. وخسر الوحدات بقيادة أبو طعيمة أمام الحسين إربد 1-2، ثم تعادل سلبيًّا أمام فريقي الأهلي والجليل، قبل أن يحقق الفوز على مغير السرحان 2-1.

وأصبحت آمال الوحدات في ظل ما سبق من نتائج صعبة لاسترداد لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه في الموسمين الماضيين. وتراجع الوحدات للمركز الثالث برصيد 31 نقطة، خلف الفيصلي "33 نقطة" والحسين اربد المتصدر بـ"40" نقطة.

بديل أبو طعيمة

وينتظر أن يعلن الوحدات في الساعات المقبلة عن هوية الجهاز الفني المقبل لفريق كرة القدم. وعلم موقع winwin أن الترشيحات حتى الآن تصب في صالح رأفت علي، وقد يعاونه أشرف شتات.

ولن تكون مهمة الجهاز الفني المنتظر الكشف عن هويته سهلة، حيث سيكون الفريق مقبلًا على مواجهة الفيصلي ثم الحسين إربد في الجولتين 15 و16 من بطولة الدوري.

وتوقفت بطولة الدوري حاليًّا، بهدف إتاحة المجال أمام منتخب النشامى لاستئناف مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يواجه باكستان يوم 21 من الشهر الجاري.

ويعد الوحدات من الأندية الجماهيرية المنافسة دومًا على الألقاب، حيث استهل مشواره في الموسم بالتتويج بلقب كأس السوبر. وتوج فريق الوحدات بلقب الدوري 17 مرة، كان آخرها في موسم 2019-2020.

شارك: