الهلال يضع رقمًا قياسيًا نصب عينيه في مباراته أمام الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
فريق الهلال السعودي من الموسم الحالي 2024-2025 (X:Alhilal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الهلال مطالبًا بتحقيق الفوز على الأهلي في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل، حال أراد مواصلة الزحف نحو رقمه القياسي في عدد الانتصارات بانطلاقة المسابقة.

يتصدر الزعيم الهلالي لائحة الدوري السعودي حاليًا برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات متتالية، ويبدو أنه مستعد للحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي النصر.

في ملعب مدينة الملك عبد الله السبت المقبل، سيحاول الفريق الأزرق الحفاظ على صدارة المسابقة من جهة، ومن جهة أخرى سيواصل استمراره في حصد الانتصارات، من أجل معادلة رقمه القياسي أو كسره.

في المباراة السابقة بالجولة الخامسة، اكتسح الفريق الهلالي نظيره الأخدود خارج الديار بنتيجة 4-2، في مباراة عرفت تسجيل كل من كاليدو كوليبالي ومالكوم وعلي البليهي ورينان لودي، في الدقائق 38 و43 و45 و48.

شاهد أهداف الأخدود والهلال 2-4

الهلال في محاولة لتكرار رقمه القياسي أو كسره

يمتلك الهلال أفضل انطلاقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حينما حقق 9 انتصارات متتالية في موسم 2018-2019، وفي الموسم الحالي يستهدف تكرار نفس الإنجاز، بعد أن قطع أكثر من نصف المشوار بتحقيق 5 انتصارات.

المميز أن الإنجاز الهلالي في 2018-2019، كان مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وهو نفسه الذي يشرف حاليًا عليه، ما معناه أن الفريق لا يستهدف تكرار الرقم فحسب، بل جيسوس أيضًا يريد تكرار رقمه الشخصي الأسطوري.

المثير أن الهلال -وبعد أن حقق 9 انتصارات متتالية برقم قياسي في الموسم المذكور- خسر لقب الدوري في نهاية المطاف أمام النصر في سيناريو دراماتيكي بفارق نقطة، حيث أنهى الهلالي المسابقة برصيد 69 نقطة مقابل 70 للنصر.

سيتقابل النصر والهلال بالمناسبة في الجولة التاسعة من دوري روشن في الأول من نوفمبر/ تشرين الأول المقبل، وهي المباراة التي قد تعرف تحقيق الموج الأزرق تسعة انتصارات متتالية معادلًا رقمه، أو الخسارة وانهيار السلسلة.

الهلال يبحث عن 6/6 أمام الأهلي

في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حققت الكتيبة الهلالية 5 انتصارات من أول 5 جولات كما هو موضح أدناه، وتخطط أمام الأهلي السبت المقبل، لتمديد السلسلة وإضافة الانتصار السادس تواليًا.

  • الجولة الأولى: الهـلال 3-0 الأخدود
  • الجولة الثانية: الهـلال 3-2 ضــمــك
  • الجولة الثالثة: الهـلال 3-0 الرياض
  • الجولة الرابعة: الهـلال 3-1 الاتحاد
  • الجولة الخامسة: الهـلال 4-2 الخلود
شارك: