أمير سعودي يحدد بديل نيمار في تشكيلة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترح الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، بديلًا فوريًا للاعب البرازيلي نيمار في تشكيلة نادي الهلال، بعد أن غاب النجم المخضرم عن مباريات الزعيم في الأشهر الـ11 الماضية بسبب الإصابة.

أصيب نيمار في أكتوبر/ تشرين الأول 2023 بقطع في أربطة الركبة، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026، ومنذ ذلك الحين لم تطأ قدم جونيور ملاعب كرة القدم.

ما زال اللاعب خارج الخدمة إلى الوقت الحالي، وتشير تقارير إعلامية إلى أن المدرب جورجي جيسوس لن يستطيع الاعتماد عليه حتى مطلع العام المقبل 2025، لعدم شفائه بنسبة 100% من الإصابة.

أمير سعودي يقترح بديل نيمار في الهلال

مع سقوط نيمار من حسابات أزرق العاصمة هذه الفترة، اقترح رئيس الهلال الأسبق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، لاعبًا بديلًا للبرازيلي وهو مواطنه المتألق حاليًا رينان لودي، عبر تغريدة في منصة "إكس".

الأمير عبد الرحمن بن مساعد اقترح بطريقة فكاهية أن يلعب لودي بدلًا من نيمار، بالنظر إلى تألق لودي في المباراة الماضية التي حسمها الزعيم بنتيجة 4-2 ضد الخلود، السبت، في الجولة الخامسة من دوري روشن.

لودي سجل هدفًا مميزًا في الدقيقة (48) أمام الخلود، مع ملاحظة أنه ينشط في مركز الظهير الأيسر، وقد لاقت تغريدة الأمير عبد الرحمن بن مساعد تفاعلًا كبيرًا من المشجعين، حيث شاهدها أكثر من مليون ونصف مستخدم.

نيمار
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال (Getty)


وكان الهلال قد استبعد نيمار من قائمته المحلية في وقت سابق من هذا الموسم وضمّ عوضًا عنه اللاعب لودي، ويرشح الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن يستمر لودي في تشكيلة الزعيم على حساب جونيور، مرة أخرى.

يسير الهلال بخطى ثابتة من دون نيمار، حيث أحرز لقب الدوري السعودي وكأس السوبر عن الموسم الماضي، وفي الموسم الجديد حقق العلامة الكاملة بخمسة انتصارات من أول 5 جولات، ليتربع على قمة لائحة دوري روشن بواقع 15 نقطة.

ويستعد الزعيم حاليًا لمواجهة الشرطة العراقي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الغربية في دوري أبطال آسيا للنخبة، علمًا بأن الهلال انتصر في المباراة الافتتاحية على الريان القطري بنتيجة 3-1.

شارك: