النصر السعودي يترقب بيانًا رسميًا لحسم اللعب في إيران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
-
آخر تعديل:
2024-10-03 13:37
النصر السعودي تنتظره مواجهة صعبة أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي ينتظر خلال الأيام القليلة المقبلة الرد الرسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بخصوص نقل مباراته أمام الاستقلال الإيراني إلى أرض محايدة.

وسيلعب النصر السعودي مع مضيفه الاستقلال، في مباراة يحتضنها ملعب "أزادي" يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن اتحاد الكرة الآسيوي يُتابع عن كثب الوضع الحالي والتوترات في منطقة الشرق الأوسط، ويُنتظر أن يُصدر بيانًا رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لتوضيح الوضع الراهن والموقف النهائي من إقامة المباريات في إيران.

وأشار التقرير إلى أن مباراة إيران وقطر، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، المُقررة إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري، تبدو مُهددة أيضًا بالنقل خارج العاصمة طهران في ظل الأوضاع الراهنة والمخاوف الأمنية.

وافتتح الفريق النصراوي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الانتصار على ضيفه الريان القطري بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وفي المقابل، بدأ استقلال طهران الإيراني مغامرته القارية بالانتصار على ضيفه الغرافة القطري بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط بهدفين دون رد أمام مضيفه السد القطري.

موقف النصر السعودي والاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

يملك النصر السعودي في جعبته 4 نقاط، ويحتل حاليًا المرتبة الرابعة في مجموعة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يأتي الاستقلال الإيراني في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

ويتمنى النادي السعودي الظهور بصورة جيدة هذا الموسم خلال دوري أبطال آسيا بنظامه الجديد، بعد أن ودع الفريق المشوار القاري العام الماضي من دور الثمانية على يد العين الإماراتي، حامل اللقب الحالي.

وبخلاف الفشل القاري، شهد الموسم الماضي خسارة الفريق النصراوي للقب بطولة دوري روشن السعودي، التي حسمها غريمه التقليدي الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ساديو ماني ظهر بمستوى كبير في النهائي


كما غادر النصر مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2-1)، ثم فشل "فارس نجد" في إنهاء الموسم الماضي بصورة جيدة، بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام الفريق الهلالي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 مايو/ أيار الماضي.

ويسعى نادي النصر هذا الموسم إلى حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

شارك: