طلب عاجل من النصر السعودي بسبب الخوف من اللعب في إيران!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 12:15
النصر السعودي تنتظره مواجهة صعبة أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي طلب رسميًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقل مباراته أمام الاستقلال الإيراني، يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إلى أرض محايدة.

ويُنتظر أن يحل النصر ضيفًا على الاستقلال، في مباراة يحتضنها ملعب "أزادي"، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقًا لما أورده الصحفي السعودي عبد العزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن الأحداث السياسية الحالية في منطقة الشرق الأوسط، دفعت النصر السعودي إلى طلب نقل مباراته أمام الاستقلال إلى أرض محايدة؛ لضمان سلامة كافة أفراد البعثة النصراوية.

وكان الفريق النصراوي قد بدأ مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الفوز على ضيفه الريان القطري بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، استهل استقلال طهران الإيراني مغامرته القارية بالفوز على ضيفه الغرافة القطري بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط بهدفين دون رد أمام مضيفه السد القطري.

ترتيب النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

يحتل النصر السعودي حاليًا المركز الرابع برصيد 4 نقاط في مجموعة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، ويأتي الاستقلال الإيراني في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط.

ويطمح "أصفر العاصمة" في الظهور بصورة جيدة هذا الموسم خلال دوري أبطال آسيا بنظامه الجديد، بعد أن ودع الفريق المشوار القاري العام الماضي من دور الثمانية على يد العين الإماراتي، حامل اللقب الحالي.

وبخلاف الفشل القاري، شهد الموسم الماضي خسارة النصر للقب بطولة دوري روشن السعودي، التي حسمها غريمه التقليدي الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ساديو ماني ظهر بمستوى كبير في النهائي


وفي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، غادر النصر المسابقة من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2-1)، ثم فشل "فارس نجد" في إنهاء الموسم الماضي بصورة جيدة، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 مايو/ أيار الماضي.

ويبحث نادي النصر هذا الموسم عن حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

شارك: