النادي الإفريقي يريد استمرار قائده أحمد خليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 00:54
أحمد خليل لاعب النادي الإفريقي التونسي (Facebook/clunbafricain.tn.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخلت لجنة تسيير أعمال إدارة النادي الإفريقي بقيادة هيكل دخيل في مفاوضات مع لاعب خط الوسط المدافع، أحمد خليل من أجل إغلاق ملف المستحقات المتبقية للاعب في ذمة النادي بالإضافة إلى تجديد عقده.

ويسعى نادي "باب جديد" خلال الفترة المقبلة، لإتمام العديد من الصفقات المميزة، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الجديد. حيث أعلن النادي في وقت سابق تعاقده مع اللاعب الأوغندي كينيث سيماكولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يونايتد يحسم مصير حنبعل المجبري 

وأوضح النادي الإفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيسبوك"، أن سيماكولا وقّع لمدة موسمين، بعد اجتياز الفحوص الطبية، لتدعيم خط الوسط؛ وشارك اللاعب الأوغندي في التدريبات الجماعية للفريق التونسي، تحضيرًا للموسم الجديد.

من يكون لاعب النادي الإفريقي الجديد؟

ويمتلك سيماكولا، البالغ من العمر 21 عامًا، مسيرة دولية جيدة مع المنتخب الأوغندي، بعد مشاركته في 9 مباريات دولية، منذ انضمامه لأول مرة عام 2022. ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع، والظهير الأيمن، وقلب الدفاع.

ويسعى النادي الإفريقي لتحقيق نتائج مميزة الموسم المقبل، بعد احتلال الفريق المركز الأخير على سلم الترتيب النهائي لـ"مجموعة التتويج" ببطولة الدوري التونسي الممتاز الموسم المنصرم 2023-24.

يُذكر أن الإفريقي يسعى لإجراء جملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، إذ يسعى للتتويج بلقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015، وذلك بعد تعاقده مع المدرب الفرنسي دافيد بيتوني وتثبيت هيكل دخيل لرئاسة النادي.

شارك: