النادي الإفريقي ينجح في رفع عقوبة المنع من إبرام التعاقدات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 00:37
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإفريقي التونسي (facebook/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة النادي الإفريقي الناشط في الدوري التونسي الممتاز، في رفع عقوبة منع قيد اللاعبين، لتضع بذلك حدًا لمعاناة استمررت لموسم كامل حُرِم خلاله أحد أعرق الأندية المحلية من تعزيز صفوف فريق كرة القدم والتعاقد مع لاعبين جدد.

وكان نادي "باب الجديد" قد حُرِم من التعاقدات جراء شكاوى مالية للاعبين ومدربين سابقين تجاوزت قيمتها 3 ملايين دولار أمريكي.

النادي الإفريقي يحل مشاكله مع فيفا

وجاء قرار رفع عقوبة المنع من القيد بعد إغلاق جميع الملفات العالقة، ليُصبح النادي الإفريقي قادرًا على التعاقد وتسجيل صفقاته الجديدة خلال الميركاتو الحالي.

وأكد النادي، في بيان رسمي عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، رفع عقوبة المنع من القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد إنهاء جميع الملفات العالقة.

ويسعى الإفريقي لتسجيل جميع لاعبيه الجدد من المحليين للحاق بمباراته الأولى بمسابقة الدوري غدًا السبت أمام اتحاد بن قردان، بينما يحاول إنهاء قيد صفقاته من الأجانب في أقرب فرصة.

وتعاقدت إدارة النادي الإفريقي بشكل رسمي مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك على غرار التعاقد مع المدافع حمزة بن عبدة والجناح حمزة الخضراوي ولاعب الوسط معتز الزمزمي.

وسيحاول النادي الإفريقي خلال الموسم المقبل العودة إلى منصات التتويج، تحت قيادة مدربه الفرنسي دافيد بيتوني والرئيس هيكل دخيل، حيث سيكون الهدف الأساسي للفريق هو التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2015.

شارك: