بعد فشل انتقاله للصفاقسي.. الإفريقي يقترب من ضم ألبرت هيلاري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 00:45
النيجيري ألبرت هيلاري يقترب من الإفريقي التونسي (X/PlateauUnitedFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب النادي الإفريقي التونسي من حسم صفقة جديدة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من دافيد بيتوني المدير الفني للفريق.

واجتاز المهاجم النيجيري ألبرت هيلاري، الأربعاء، الفحص الطبي تمهيدًا للانضمام لنادي "باب الجديد"، فيما يتأهب الإفريقي لحسم الصفقة والإعلان عنها رسميًّا، بعد توقيع اللاعب خلال الساعات المقبلة، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

هيلاري كان قريبًا من الصفاقسي قبل الإفريقي

وكان هيلاري قاب قوسين أو أدني من الانضمام للصفاقسي، قبل أن تتعثر المفاوضات بين الجانبين، حيث نجح هيلاري (19 عامًا) في تقديم مستويات جيدة للغاية مع بلاتو يونايتد النيجيري الموسم الماضي، بحسب قراءة العديد من الفنيين.

وتعاقد الإفريقي أمس الثلاثاء مع لاعب الوسط الغاني محمد شاوكان لمدة 3 مواسم مع إمكانية التمديد لموسم رابع، إضافة للجزائري عبد المالك قلالش قادمًا من نادي مولودية الجزائر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويحاول النادي الأحمر والأبيض العودة إلى منصات التتويج وحصد لقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015، إذ عانى من كثرة الخيبات وتراجع المستوى خلال السنوات الماضية على الصعيدين المحلي والقاري.

شارك: