النادي الإفريقي يضم موهبة جديدة من الدوري الغاني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 00:15
الفرنسي دافيد بيتوني مدرب النادي الإفريقي التونسي (facebook/Club Africain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النادي الإفريقي التونسي التحرك في الكواليس من أجل دعم صفوفه بعناصر جديدة، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد الذي سيسعى فيه الفريق لتجديد العهد مع الألقاب المحلية، إذ يبحث الفريق عن التتويج بلقب الدوري التونسي منذ عام 2015.

وكان نادي "باب الجديد" حسم تعاقده مع 10 لاعبين خلال الميركاتو الحالي، وأبرزهم المدافع ياسين بوعبيد والمهاجم حمزة الخضراوي ولاعب الوسط معتز الزمزمي والجناح بلال آيت مالك، لكنه لم يكتف حتى الآن وحسم بالفعل صفقة جديدة.

ونجح  اللاعب الغاني الشاب محمد شاوكان  في اجتياز الكشف الطبي بنجاح، اليوم السبت، تمهيدا للانضمام لصفوف الإفريقي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخضع شاوكان لاختبارات فنية خلال اليومين الماضيين، على هامش تدريبات الإفريقي، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي دافيد بيتوني.

محمد شاوكان ينال إعجاب مدرب النادي الإفريقي

وكسب اللاعب الغاني إعجاب الجهاز الفني، الذي وافق على التعاقد معه، بعد أيام قليلة من ضم الظهير الكاميروني تيني ويليس. ويستعد الإفريقي لتقديم عقد لشاوكان يمتد 4 مواسم، في انتظار توقيع اللاعب الذي يشغل مركز لاعب الوسط المدافع.

ولعب محمد شاوكان سابقا ضمن صفوف أكرا لاينز، الذي يمتلك أكاديمية معروفة بتكوين اللاعبين وتسويقهم، في مختلف الدوريات الأوروبية وشمال أفريقيا.

وسيحاول الإفريقي خلال الموسم المقبل العودة إلى منصات التتويج، تحت قيادة مدربه الفرنسي دافيد بيتوني والرئيس هيكل دخيل، حيث سيكون الهدف الأساسي للفريق هو التتويج بلقب الدوري.

شارك: