الحارس التونسي إدريس العرفاوي يرد على عرض النادي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 00:54
الحارس التونسي إدريس العرفاوي المحترف في صفوف دينزي البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم إدريس العرفاوي حارس المرمى التونسي المحترف في صفوف نادي دينزي البلجيكي، قراره النهائي بشأن عرض الانتقال إلى مسابقة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير إعلامية في وقتٍ سابق، رغبة النادي الإفريقي في التعاقد مع العرفاوي بطلب من الإدارة الفنية للنادي التي ترغب في تدعيم مركز حراسة المرمى. 

ويرفض إدريس العرفاوي فكرة الانتقال إلى الدوري التونسي بالوقت الحالي، إذ يفضّل مواصلة مسيرته بقميص دينزي البلجيكي حيث يرتبط بعقد سار مع النادي حتى يونيو 2025.

ويعد الحارس الواعد من بين الأسماء المطلوبة في الدوري التونسي كل فترة انتقالات، وذلك منذ تألقه مع المنتخب التونسي في مونديال الشباب "الأرجنتين 2023".

إدريس العرفاوي يؤكد اهتمام الإفريقي ولكن!

وفي تصريحات لموقع "winwin"، قال إدريس العرفاوي :"كانت هناك بعض الأندية المهتمة مثل الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي وبالذات النادي الإفريقي، وأشكرهم على ذلك، لكن النادي لا يريد السماح لي بالرحيل هذا الموسم وأنا أركز على الموسم الجديد".

وتابع بشأن عرض النادي الإفريقي تحديدًا: "إنه نادٍ عظيم وله قاعدة جماهيرية كبيرة. أشكرهم على الاهتمام ولكن نادي دينزي لديه مشروع معي، ولهذا السبب قمت بتمديده بداية الموسم الحالي".

وبدأ الحارس التونسي مسيرته الكروية مع فريق ميشلن البلجيكي، قبل أن ينتقل صيف 2022 إلى نادي دينزي، في دوري الدرجة الثانية.

وقرّر الجهاز الفني لنادي دينزي تصعيد إدريس العرفاوي (20 عامًا) للتدرب مع الفريق الأول، منذ الموسم الكروي الماضي 2022-23.

وقدّم العرفاوي أداءً رائعًا في نهائيات كأس العالم للشباب التي أُقيمت بالأرجنتين عام 2023، وذلك رغم تلقي شباكه 6 أهداف في النهائيات المونديالية، وذكرت الصفحة الرسمية للبطولة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، أنّ حارس "نسور قرطاج" أنقذ 11 فرصة محققة أمام العراق.

وحسب موقع "SofaScore" المختص في الإحصائيات الرياضية، فإنّ إدريس العرفاوي دخل ضمن قائمة أفضل 5 حراس خلال الدور الأول من المعترك المونديالي.

شارك: