الملاكم محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على أرسنال!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
من مشاركة محمد صلاح في فوز ليفربول وديًا على أرسنال (Liverpoolfc.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الملاكم محمد صلاح ناديه ليفربول، فجر الخميس 1 أغسطس/ آب، للفوز وديًا على أرسنال بنتيجة (2-1) ضمن ثالث مباريات "الريدز" الودية تحضيرًا للموسم الكروي الجديد.

وخسر ليفربول لقاءه الودي الأول الذي أجري خلف أبواب مغلقة بمركزه للتدريبات "AXA" بنتيجة (1-0) أمام نادي بريستون نورث إيند، ثم فاز في الثاني على ريال بيتيس الإسباني بـ (1-0)، ليتفوق بعدها على "المدفعجية" أرسنال تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت.

وأجريت المواجهة الودية بين "الليفر" وأرسنال بملعب "لينكولن فينانشيال فيلد" بمدينة فيلاديلفيا وسط حضور جماهيري غفير تجاوز 69 ألف متفرج، وذلك ضمن جولة الناديين التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الملاكم محمد صلاح يتألق في مباراة ليفربول وأرسنال

وقبل التطرق والغوص في تفاصيل مباراة ليفربول وأرسنال الودية، يتوجب الإشارة إلى أن النجم المصري صلاح قد حضر لهذا اللقاء الودي بطريقة خاصة ومميزة، سمحت له بعدها بالتألق وتسجيل أول أهدافه في تحضيرات "الليفر" الصيفية.

ونشر صلاح صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X"، أظهر من خلالها إعداده للمباراة الودية ضد "الغانرز" برياضة أخرى غير كرة القدم، حيث أبرز الدولي المصري مهارته في الملاكمة بضربات نحو الكيس، وهو الأمر الذي تفاعل معه متابعوه بشكل كبير عبر التعليقات.

وبالعودة إلى أطوار اللقاء الودي بين ليفربول وأرسنال، فقد افتتح صلاح باب التسجيل لمصلحة "الريدز" في الدقيقة (13) بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله الإنجليزي هيرفي إيليوت، وانطلق المصري من وسط الملعب بسرعة البرق خلف مدافعي "المدفعجية"، ونجح في زيارة شباكهم بهدف جميل.

محمد صلاح يسجل في مباراة ليفربول وأرسنال الودية

وأضاف "الريدز" الهدف الثاني عبر البرتغالي فابيو كارفايو الذي دخل إلى منطقة الجزاء، وتلقى كرة ساقطة من إليوت دائما، ليسجلها في شباك أرسنال دون تردد في الدقيقة (34).

وتمكن أرسنال من تذليل الفارق عبر هدف سجله الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة (40)، ولم يشهد الشوط الثاني للمباراة الودية تسجيل أهداف أخرى، لتنتهي لمصلحة "الريدز" بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

للإشارة فإن محمد صلاح سيخوض رفقة ليفربول مباراتين وديتين أخريين ضد الغريم التقليدي مانشستر يونايتد وإشبيلية الإسباني قبل الدخول في جو المنافسة الرسمية، عندما يواجه نادي إيبسيوتش تاون، يوم 17 أغسطس/ آب، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: