الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده رسميًّا مع المصري محمد النني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
-
آخر تعديل:
2024-07-30 18:52
أرشيفية- المصري محمد النني لاعبًا جديدًا في الجزيرة الإماراتي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الثلاثاء 30 يوليو/ تموز، تعاقده رسميًّا مع اللاعب المصري محمد النني لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم 2024-25.

ويشارك النني حاليًّا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان أيضا.

وتفوق منتخب مصر الأولمبي، اليوم، على إسبانيا بنتيجة (2-1)، ليخطف بذلك صدارة مجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط،ـ ويتأهل بقيادة النني للمشاركة في ربع نهائي منافسة كرة القدم، ضمن الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

المصري محمد النني ينضم إلى الجزيرة الإماراتي

ولم يكشف نادي الجزيرة عن تفاصيل تعاقده مع النني قادمًا من أرسنال الإنجليزي، واكتفى بنشر مقطع فيديو في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "X"، أشاد فيه بالدولي المصري بعبارات القوة والدقة والحسم، مضيفًا إليها عبارة "النني جزراوي".

وحسم الجزيرة التعاقد مع النني بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي، الذي انتقل إليه شهر يناير/ كانون الثاني 2016 من بازل السويسري، وخاض الدولي المصري 7 مواسم ونصف مع الفريق اللندني، تخللتها إعارة لمدة موسم واحد إلى نادي بشكتاش التركي.

وخاض الدولي المصري برفقة أرسنال 161 مباراة ضمن جميع البطولات، سجل فيها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه، وتوج مع "المدفعجية" بثلاثة ألقاب، هي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وكأس الدرع الخيرية مرتين اثنتين.

وستكون هذه هي أول تجربة يخوضها النني في الدوريات العربية منذ رحيله عن الدوري المصري، وتحديدًا عن نادي المقاولون العرب، متجهًا نحو بازل شهر يناير/ كانون الثاني 2013، حيث لعب في الدوري السويسري 3 أعوام قبل انتقاله إلى أرسنال.

واستطاع النني برفقة منتخب مصر الأولمبي التأهل إلى ربع نهائي منافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وتكرار إنجاز أولمبياد طوكيو 2024، الذي وصل فيه المنتخب العربي إلى نفس الدور.

ويأمل المصري محمد النني في قيادة منتخب "الفراعنة" الأولمبي للفوز بإحدى الميداليات في منافسة كرة القدم خلال أولمبياد باريس، علمًا وأن أفضل إنجاز للمصريين في الألعاب الأولمبية كان احتلال المركز الرابع مرتين، الأولى في ألعاب أمستردام عام 1928 والثانية في أولمبياد طوكيو 2024.

شارك: