المغربي أمين حارث يصنع الحدث في فرنسا 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-27 21:59
-
آخر تعديل:
2023-10-27 22:35
المغربي أمين حارث لاعب نادي أولمبيك مارسيليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع المغربي أمين حارث، مهاجم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الحدث في فرنسا بعد عودته القوية إلى المنافسة، وتسجيله لأرقام جيدة مع نادي جنوب فرنسا منذ بداية هذا الموسم.

وكان الدولي المغربي قد تعرض لإصابة قوية في الأربطة المتقاطعة للركبة أبعدته عن المنافسة لمدة 9 أشهر كاملة، وحرمته من المشاركة مع المغرب في كأس العالم قطر 2022.

وأشاد الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الفرنسي عبر منصة "X" (تويتر سابقًا) بعزيمة حارث، وبقدرته على تجاوز الإصابة الصعبة التي تعرض لها، والعودة بقوة من خلال تقديم عروض مميزة مع ناديه أولمبيك مارسيليا والمنتخب المغربي.

وأثنى حساب "الليغ 1" على أرقام صاحب 26 عامًا، حيث تمكن من تسجيل هدفين وتقديم 6 تمريرات حاسمة مع فريقه مارسيليا ومنتخب "أسود الأطلس" منذ عودته من الإصابة، وعلّق على عودته القوية باللهجة المغربية: "عاد أقوى بعزيمة السبوعة".

وأسهم حارث في فوز ناديه "لوام" (3-1) أمام أيك أثينا اليوناني ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأوروبي بعد تسجيله ركلة جزاء في الدقيقة (60).

ويعتبر حارث اللاعب السابق لنادي شالكه 04 الألماني من بين العناصر التي يعول عليها المغربي وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي للذهاب بعيدًا في كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام القادم، ولما لا التتويج باللقب الغائب عن "أسود الأطلس" منذ عام 1976.
 

شارك: