أمين حارث يُحرج مدربه دي زيربي ومواطنه بن عطية في مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
أمين حارث لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي (X/Ligue1_Arab)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل النجم المغربي أمين حارث لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إحراج المدير الفني الإيطالي روبرتو دي زيربي، ومواطنه المهدي بن عطية المدير الرياضي للفريق.

وجد النجم المغربي نفسه في مرحلة التحضير للموسم الكروي الجديد 2024-2025، ضمن قائمة اللاعبين الذين ينوي مارسيليا الاستغناء عنهم، رغم قيمته الكروية الكبيرة.

ولم يُعِرْ دي زيربي لاعبه حارث أي اهتمام قبل بداية الموسم، حيث أكد في تصريحات إعلامية أنه يسعى لإعادة هيكلة التركيبة البشرية وفق الطريقة التي يراها مناسبة.

ورغم أن حارث من بين الأسماء المحبوبة لدى جماهير الجنوب الفرنسي، يقف على أعتاب الرحيل عن النادي؛ لكن مدرب برايتون السابق قد يضطر إلى إعادة حساباته في ظل تألق لاعبه المغربي.

أمين حارث يواصل التألق في الموسم الجديد

نجح حارث في تسجيل أول أهدافه في الموسم الجديد، وذلك بعدما منح فريقه أولمبيك مارسيليا التقدم أمام ضيفه ستاد ريمس، مؤكدًا قيمته الكروية وعلو كعبه، رغم انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

ويُعتبر التألق في مواجهة اليوم الأحد، امتدادًا لما صنعه حارث في الجولة الافتتاحية، بعدما قدّم تمريرتين حاسمتين في فوز مارسيليا على ستاد بريست 5-1، في إحصائيات مميزة من المهاجم المغربي.

وقد يضطر المدرب الإيطالي ومعه إدارة نادي مارسيليا إلى التراجع عن الاستغناء على أمين حارث، المطلوب في 3 دوريات أوروبية، إذ يسعى كل من جنوى الإيطالي وفياريال الإسباني وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي للتعاقد مع أمين حارث، لكن المطالب المالية الكبيرة للنادي الفرنسي تُعيق إتمام الصفقة.

شارك: