المصرية ندى حافظ هزمت بطلة أمريكا للسلاح مع جنينها

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-30 00:01
ندى حافظ بطلة سلاح سيف المبارزة المصرية (facebook / Nada Hafez)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت بطلة السلاح المصرية ندى حافظ عن حملها ذي الـ 7 أشهر، وذلك في أعقاب توديعها لفردي سيدات سلاح سيف المبارزة من دور الـ16.

وكانت حافظ قد نجحت في تخطي دور الـ32 بعدما فجرت مفاجأة كبيرة بالانتصار على المصنفة السابعة على العالم إليزابيث تاركوفسكي بنتيجة 15-13 لتجتاز الأمريكية وتتأهل إلى الدور التالي الذي ودعت المنافسات من خلاله بعد خسارتها جيون ها يونغ بنتيجة 15-7.

ندى حافظ أول مصرية تشارك في الأولمبياد ثلاث مرات

ندى التي تخرجت من كلية الطب بجامعة القاهرة سجلت رقمًا لافتًا كونها أول مصرية وأفريقية تشارك ثلاث مرات في الأولمبياد في سلاح السيف.

وكتبت اللاعبة المصرية على حسابها على إنستغرام: "ما يظهر لكم أنه هناك لاعبتان على المنصة، في الحقيقة لقد كانوا ثلاثة! لقد كان أنا، منافستي وجنيني الذي لم يصل بعد إلى عالمنا!".

وأضافت: "جنيني وأنا حصلنا على نصيبنا من التحديات، سواء على المستوى البدني أو النفسي. دوامة الحمل صعبة وحدها بالأساس، لكن ضرورة القتال للإبقاء على التوازن بين الحياة والرياضة كان شاقًا بما به الكفاية، لكنه كان يستحق".

وتابعت: "أنا أكتب هذه الكلمات للقول إن الفخر يملؤني بأنني قد تمكنت من ضمان مكاني في دور الـ16. أنا محظوظة بأنني حظيت بدعم وثقة زوجي وعائلتي لوصولي إلى هذه المرحلة".

واختتمت حديثها بالقول: "هذه الأولمبياد تحديدًا كانت مختلفة. ثلاثة مرات كلاعبة أولمبية، لكن هذه المرة أحمل أولمبيًا صغيرًا!".

جدير بالذكر أن ندى حافظ تبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا وقد انضمت إلى بعض اللاعبات اللائي تمكنّ من ممارسة اللعبة على مستوى عالٍ وهم يحملن جنينًا في أحشائهن، أبرزهن وأشهرهن هي أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز التي تمكنت من الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس وهي حامل؛ لكنها كانت بالكاد قد دخلت في شهرها الثاني بعدما اكتشفت حملها قبيل انطلاق البطولة بفترة قصيرة.

شارك: