مدرب إسبانيا يمتدح ميكالي ويعد بمواجهة قوية أمام مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 21:33
البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (facebook / EFA)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد سانتي دينيا مدرب إسبانيا الأولمبي، بالبرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في إطار الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويحتل المنتخب المصري وصافة المجموعة بعد منتخب إسبانيا الذي تمكن حتى الآن من تحصيل العلامة الكاملة حيث جمع 6 نقاط من مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية.

مدرب إسبانيا يمتدح ميكالي قبل مباراة مصر

وقال سانتي دينيا في تصريحات من المنطقة المختلطة عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (أتلانتيك) في بوردو: "الجميع يرغب في المشاركة في المباراة أمام منتخب جيد جدًا، ويجب أن أهنئ مدرب منتخب مصر، البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي قدّم عملاً كبيرًا سواء في مرحلة التصفيات، أو في البطولة".

أضاف: "نسعى جاهدين لاستخراج أفضل ما يقدمه كل لاعب في الفريق، فكل فرد هنا له أهمية بالغة. سواء كان من الأساسيين أو الاحتياط، إنهم جميعًا عنصر أساسي في نجاحنا. يسعدني العمل مع هذه المجموعة المتميزة التي تبذل قصارى جهدها. وأؤكد أن اللاعبين الذين سيبدؤون المباراة سيكونون على أتم الاستعداد لتقديم أفضل ما لديهم".

وحول مدى تأثير درجات الحرارة المرتفعة على لاعبيه في مباراة مصر، قال صاحب الـ50 عامًا: "هذا أمر خارج عن سيطرتنا. توقعات الأرصاد تتنبأ بأن الطقس غًدا سيكون حارًا أيضًا. علينا أن نستخدم أسلحتنا الهجومية، وأن ندافع بشكل جماعي. درجة الحرارة وعشب الملعب، هي عوامل على كلا الطرفين. سنحاول أن نلعب كرة القدم تحت أي ظروف".

ورغم ضمان التأهل، فإن الإسبان يرغبون في تأكيد التأهل بالصدارة التي تكفيهم لضمانها نتيجة التعادل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهفارقنقاط
1إسبانيا220052+36
2مصر211010+14
3جمهورية الدومينيكان201113-21
4أوزبكستان200213-20
شارك: