المريخ يفوز على شوتينغ ستارز في بطولة "فاليو جيت" الودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-24 22:28
المريخ ينتصر بصعوبة أمام شوتينغ ستارز في بطولة فاليو جيت الودية (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل المريخ السوداني موسمه بالفوز على شوتينغ ستارز النيجيري بنتيجة 0-1  اليوم الأربعاء 24 يوليو/ تموز، على ملعب "ريمو ستارز"  في بطولة "فاليو جيت" الودية، التي تُقام بنيجيريا بمشاركة 8 أندية.

وأحرز معتز هاشم هدف الفوز لصالح زعيم الكرة السودانية عند الدقيقة (76)، حيث منح المدرب جيوفاني سوليناس الفرصة لخمسة لاعبين جدد، انضموا إلى الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، وهم حارس المرمى أودجو الورنيكي ودياو ميكيل وعبد الرحمن كوكو ومحمد مباي وسانتياغو باتينو.

ولم يقدم الفريق السوداني مستوى جيدًا في المباراة بسبب ابتعاد الفريق عن المباريات الرسمية لفترة زادت عن 15 شهرًا، باستثناء مباراة واحدة أمام حي الوادي نيلا في دوري السوبر السوداني التي أقيمت بتنزانيا.

المريخ يفوز وديًا علا شوتينغ ستارز

شهدت المباراة ظهور المدافع أمير كمال الذي خاض مباراته الثانية بعد غياب دام 28 شهرًا من موعد آخر مباراة خاضها مع النادي، واعتمد المدرب سوليناس على قائد الفريق في محور الارتكاز عوضًا عن مركزه الأساسي في قلب الدفاع.

وعرفت المباراة أيضًا ظهورًا لافتًا للشقيقين محمد هاشم ومعتز هاشم، وأحرز الأخير هدف الفوز بطريقة رائعة محولًا عكسية متقنة في شباك حارس مرمى شوتينغ ستارز، مانحًا فريقه أول 3 نقاط في البطولة.

ويستعد المريخ للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، التي يستهلها بمواجهة النصر الليبي في الدور التمهيدي للبطولة، حيث شهد النادي تغييرات عديدة على مستوى الرئاسة، كما عرف تغييرًا فنيًا كبيرًا بظهور المدرب الإيطالي سوليناس الذي أشرف على مباراته الأولى مع الفريق، كما أجرى الفريق تغييرات كبيرة بإضافة 21 لاعبًا خلال 6 أشهر فقط.

شارك: