نجم المريخ يسجل أفضل بداية لمحترف أجنبي في النادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
لاعبو فريق المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نجم المريخ محمد قباني أفضل بداية لمحترف أجنبي في تاريخ النادي، بإحرازه "5" أهداف في "5" مباريات رسمية يخوضها مع الفريق بالبطولة الأفريقية والدوري الموريتاني.

واستأثر الإيفواري قباني بالأضواء وسحب البساط من تحت أقدام جميع نجوم الفريق، بعد أن أحرز "5" أهداف في 5 مباريات مع الزعيم السوداني في حدث غير مسبوق.

الإيفواري الهداف الأول للزعيم السوداني 

ويعد قباني الهداف الأول لزعيم الكرة السودانية في الوقت الراهن، بإحرازه "5" أهداف، منها "3" أهداف في رابطة أبطال أفريقيا بواقع هدفين في شباك النصر الليبي لحساب مواجهة الإياب، قادا الفريق للتأهل إلى المرحلة التالية، قبل أن ينال من شباك الجيش الملكي المغربي في جولة الذهاب على ملعب جوبا الأولمبي، كما أحرز هدفين من فوز فريقه بخماسية على كيهيدي بالجولة الثانية من بطولة الدوري الموريتاني.

نجم المريخ يعود من بعيد ويحرج سوليناس

وفرض الإيفواري نفسه على مدرب الزعيم الأحمر سوليناس، إذ لم يكن اللاعب الخيار المفضل للمدرب، وأسقطه من حساباته في افتتاحية مباريات الفريق برابطة أبطال أفريقيا أمام النصر الليبي وفضّل عليه الكولومبي سانتياغو باتينو، قبل أن يدفع به أساسيًا في جولة الإياب ليحرز هدفين قادا الفريق للتأهل.

مطالب جماهيرية بتمديد تعاقد الإيفواري 

طالبت جماهير المريخ بتمديد تعاقد المهاجم محمد قباني بعد تألقه اللافت مؤخرًا، وظهوره المتميز، ليكون اللاعب الأول بالفريق، وشددت الجماهير على أهمية استمرار الإيفواري نظرًا لثقله الفني وصغر سنه وقابليته للتطور.

وتضع جماهير الزعيم الأحمر آمالها على نجم المريخ قباني في مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الهلال في مباراة تاريخية سيحتضنها ملعب شيخو بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 19 أكتوبر/ تشرين الأول، وتنتظر الجماهير ثنائية رائعة تجمع قباني بالسماني الصاوي ثاني هدافي الديربي من أبناء الجيل الحالي، لتحقيق فوز تاريخي على الغريم التقليدي.

شارك: