عقوبات ضد 3 نجوم من المريخ السوداني بسبب وجبة الإفطار!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
المريخ السوداني يتأهب لمواجهة غريمه التقليدي الهلال (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسقط مدرب المريخ السوداني "جيوفاني سوليناس" 3 لاعبين من حساباته قبل مباراة الديربي أمام غريمه الهلال، والمقررة يوم 19 أكتوبر/ تشرين الأول، بسبب تأخرهم عن الوصول لقاعة الطعام في الموعد الذي حدده.

وأبعد مدرب الزعيم الأحمر، سوليناس، 3 لاعبين عن مقر إقامة الفريق، وهم موسى الطيب وعلى محمد على وجبريل كوكو، لتكرار تأخرهم في الحضور لوجبة الإفطار التي حدد موعدها عند السابعة صباحًا، وذلك حسب ما ذكره مصدر موثوق لموقع winwin، وأعاد المدرب لاعبه كوكو إلى مدينة بزرتسودان، بينما ما زال الطيب ومحمد علي في نواكشوط.

مدرب المريخ السوداني يقصي الكبار ويعيد الشبان

وكان سوليناس قد استغنى بصورة نهائية عن 4 من كبار نجوم الفريق، كما أبعد عددًا من اللاعبين لأسباب متفاوتة، أبرزها ضعف مردودهم بحسب نظرته الفنية، ومن دون أن يعوضهم بلاعبين مؤهلين للمشاركة في المباريات القادمة، بعد أن استدعى عددًا من اللاعبين الشبان أقل من 19 عامًا.

ومنح رئيس نادي المريخ صلاحيات واسعة للمدرب سوليناس، بعد اجتماعات جمعتهما في الفترة الماضية، ليبعد المدرب عددًا كبيرًا من اللاعبين، ما تسبب في نقص كبير للفريق في اللاعبين أصحاب الخبرات إثر الاستغناء عن نجوم كانوا يمثلون عناصر أساسية، قبل تولي الإيطالي مهمة تدريب الفريق.

قلق وسط جماهير الزعيم السوداني

وأقلقت قرارات المدرب وإدارة المريخ السوداني وإفراطهم في إفراغ فريق الكرة من كبار نجومه، جماهير النادي، عقب الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من مراحلها التمهيدي، وعدم اقتناع الجماهير بالمستوى الذي يقدمه الفريق في مباريات الدوري الموريتاني، ما يهدد مستقبل النادي بعد التراجع في مستوى الفريق.

وتترقب الجماهير ما سيقدمه الزعيم السوداني في مباراة الديربي أمام الهلال، والتي سيخوضها الفريق بتشكيلة جديدة تخلو من عناصر الخبرة، ستضع سوليناس أمام تحد كبير. وسيمنح الفوز المدرب سوليناس أريحية كبيرة، بينما ستضع الخسارة المدرب الإيطالي وإدارة النادي على مرمى نيران انتقادات عنيفة، بعد تباين ردود الافعال بين جماهير النادي إزاء قرارات المدرب وإدارة النادي، بإبعاد عدد كبير من اللاعبين مؤخرًا.

شارك: