المريخ يتلقى دفعة معنوية هائلة قبل موقعة النصر الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 14:04
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لنادي المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المريخ السوداني دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة النصر الليبي في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تمكن من استعادة نجميه بخيت خميس والجزولي نوح وقيدهما بكشفه الأفريقي.

واستعاد النادي العاصمي نجميه بخيت خميس والجزولي نوح، بعد انتهاء إعارتهما لنادي النصر الليبي وألحقهما بالكشف الأفريقي، مستفيدًا من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأخير رفع الكشف النهائي.

وكان النادي مُهددًا بفقدان الثنائي في تمهيدي رابطة أبطال أفريقيا أمام النصر الليبي ذهابًا وإيابًا، بسبب انتهاء فترة إعارتهما، بعد الفترة المسموح بها للأندية برفع كشوفاتها الأفريقية، قبل أن يتلقى النادي خبرًا سعيدًا من "كاف" بتأخير رفع الكشوفات ليتمكن من قيدهما، في خبر سعيد لجماهير الفريق العاصمي.

خميس والجزولي يُعدان حلولًا لدى المريخ

ويمثل بخيت خميس حلًا ناجعًا بالنسبة لزعيم الكرة السودانية، الذي كان يعاني بشدة في مركز الظهير الأيسر، ويعد اللاعب واحدًا من أصحاب الخبرات داخل النادي المُلقب بـ الأحمر الوهاج.

إلى جانب تميزه الفني، يعد الجزولي نوح أفضل لاعب شاب بالبلاد في السنوات الأخيرة، والمهاجم الأساسي بالفريق، ويمثل خميس والجزولي ثقلًا فنيًا كبيرًا، وسيدعمان تشكيلة المدرب جيوفاني سوليناس.

تألق لافت لنوح والجزولي رفقة النصر الليبي 

وأسهم الجزولي وخميس بفعالية كبيرة في تتويج النصر الليبي بلقب الدوري مؤخرًا، وأحرزا أهدافًا حاسمة منحت الفريق التفوق، وحظيا بإشادات كبيرة من جماهير النادي وإعلامه، وتصدرا صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيواجه ثنائي المريخ فريقهما السابق النصر الليبي في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 16 و17 و18 أغسطس/ آب المقبل، لحساب جولة الذهاب، بينما ستكون جولة الإياب الحاسمة أحد أيام 23 و24 و24 من الشهر ذاته، ويأمل المريخ في التأهل لمرحلة المجموعات كما اعتاد في السنوات الأخيرة.

شارك: