تعرف إلى موعد وحكام مباراة الأهلي وغورماهيا في دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
لاعبو الأهلي من مباراة سابقة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حددت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم حكام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية للأندية، وأهمها مباراة النادي الأهلي وغورماهيا الكيني.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر/أيلول الجاري على أن تقام مباريات العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 من الشهر نفسه.

موعد مواجهة الأهلي وغورماهيا

وعلمت منصة winwin من مصادرها في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن مباراة الأهلي وغورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا تحدد موعدها يوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول الجاري الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة.

المصدر أكد في تصريحات خاصة لمنصة winwin أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم استقرت رسميًا علي تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة مباراة الذهاب علي ملعب نيوهو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

ويدير اللقاء الحكم الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

يذكر أن مباريات هذا الدور تشهد مواجهات عربية قوية أيضًا حيث تجمع إحداها الجيش الملكي المغربي مع المريخ السوداني.

ويبدأ الأهلي حامل اللقب رحلة الدفاع عن بطولته الأفريقية بمواجهة غورماهيا الكيني في نيروبي يوم 15 سبتمبر، ويلعب الترجي التونسي مع ديكادها الصومالي ويلعب بيراميدز مع الجيش الرواندي والرجاء المغربي مع سمارتكس بطل غانا والهلال السوداني مع سان بيدرو من كوت ديفوار وتختتم مباريات الفرق العربية بمباراة شباب بلوزداد الجزائري مع دوينيس بطل بوركينا فاسو.

شارك: