طاقم تحكيم مصري لديربي تونسي جزائري في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الحكم المصري أمين عمر يدير ديربي عربي في دوري أبطال أفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حددت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم حكام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية للأندية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري على أن تُقام مباريات العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 من نفس الشهر.

طاقم تحكيم مصري لمواجهة المنستير والمولودية في دوري أبطال أفريقيا

وعلمت منصة winwin من مصادرها في لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه تم الاستقرار رسميًا على تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي مع مولودية الجزائر في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة يوم 13 سبتمبر/ أيلول الجاري باستاد "حمادي العقربي" برادس على السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، ويدير اللقاء الحكم الدولي المصري أمين عمر ويعاونه مواطناه محمود أبو الرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثانٍ والحكم الرابع أحمد الغندور.

يُذكر أن مباريات هذا الدور من دوري أبطال أفريقيا تشهد مواجهة عربية قوية أيضًا تجمع الجيش الملكي المغربي مع المريخ السوداني.

ويبدأ الأهلي حامل اللقب رحلة الدفاع عن بطولته الأفريقية بمواجهة غورماهيا الكيني في نيروبي يوم 15 سبتمبر/ أيلول، ويلعب الترجي التونسي مع ديكادها الصومالي ويلعب بيراميدز المصري مع الجيش الرواندي والرجاء المغربي مع سمارتكس بطل غانا، والهلال السوداني مع سان بيدرو من الإيفواري، وتختتم مباريات الفرق العربية بمباراة شباب بلوزداد الجزائري مع دوينيس بطل بوركينا فاسو.

شارك: