المريخ السوداني يفاجئ جماهيره ويستغني عن أفضل مهاجميه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-26 10:58
نادي المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ المريخ السوداني جماهيره وواصل الاستثمار وتسويق نجومه الكبار، حيث استغنى هذه المرة عن مهاجمه الأول الجزولي نوح لنادي الأهلي طرابلس الليبي، في صفقة بيع نهائية وقياسية، ويصبح اللاعب الأغلى في سوق الانتقالات بالسودان.

ونجح نادي المريخ في إنعاش خزينته المالية بفضل استراتيجية تسويق نجومه البارزين، حيث شهدت الفترة الأخيرة بيع وإعارة عدد من اللاعبين البارزين، ما ساهم في زيادة الإيرادات المالية للنادي.

وقام النادي ببيع المهاجم الشاب الجزولي وحارس المرمى محمد المصطفى، الذي انتقل بشكل نهائي إلى نادي عزام التنزاني. كما أُعير اللاعب نوح إلى نادي الأهلي طرابلس الليبي في صفقة بلغت قيمتها 550 ألف دولار، وفقًا لمصادر موثوقة. هذه الصفقة جعلت نوح أغلى لاعب سوداني في الوقت الحالي.

ويمكن القول إن إدارة نادي المريخ السوداني وجدت حلًّا فعالًا للأزمة المالية من خلال تسويق اللاعبين الكبار، حيث بلغت عائدات بيع وإعارة اللاعبين حوالي مليون دولار. هذه الخطوة الاستراتيجية ساعدت النادي في تحقيق استقرار مالي والاستمرار في المنافسة على مستوى الأندية.

المريخ السوداني يقيد خميس في الكشف الأفريقي

وقيد المريخ مدافعه بخيت خميس في الكشف الأفريقي، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي، بينما انتظر النادي عروضًا من أندية الدوري الليبي واختار أفضلها من نادي الأهلي طرابلس، الذي ظفر بخدمات المهاجم الجزولي نوح بعد عودته من فترة إعارة ناجحة بنادي النصر الليبي، ويصنف خبراء نوح كأفضل لاعب شاب بالبلاد.

الموقع الرسمي لنادي المريخ يرحب بعودة خميس وقيده بالكشف الإفريقي
الموقع الرسمي لنادي المريخ يرحب بعودة خميس وقيده بالكشف الأفريقي

الساحر يقترب من الرحيل

ويدرس نادي المريخ حاليًّا مجموعة من العروض من أندية ليبية تسعى لضم صانع الألعاب أحمد حامد التش، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي السويحلي وعدم قيده في الكشف الأفريقي.

ويُعد التش لاعبًا بارزًا يسعى النادي لتسويقه، مما يساهم في زيادة العائدات المالية. وقد نجح المريخ في تجاوز إيرادات مليون دولار من بيع وإعارة اللاعبين في فترة قصيرة، وهو ما يعزز موقفه المالي ويمكّنه من تحسين بنيته التحتية.

يشار إلى أن المريخ السوداني يقيم معسكرًا تحضيريًّا بنيجيريا، ويشارك في دورة ودية بمشاركة 8 أندية، استعدادًا للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا التي سيستهلها بمواجهة النصر الليبي في التمهيدي الأول، ويخوض الفريق جولة الذهاب أحد أيام 16 و17 و18 أغسطس/آب المقبل.

شارك: