المريخ السوداني يختتم تعاقداته الأجنبية بنجم الجيش الإيفواري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 23:27
الإيفواري محمد قباني لاعب المريخ الجديد (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم المريخ تعاقداته الأجنبية، وأبرم عقدًا لمدة عامين مع المهاجم محمد قباني قادمًا من نادي  الجيش الإيفواري وذلك تدعيمًا للفريق تأهبًا للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الفريق مهاجمه الإيفواري محمد قباني مساء اليوم الإثنين 8 يوليو/تموز، ليكون خامس صفقات النادي الأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي شهدت نشاطًا كبيرًا للنادي الملقب بزعيم الكرة السودانية.

5 أجانب في المريخ هذا الميركاتو

وكان موقع winwin قد انفرد في وقت سابق بأن النادي سيختتم تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي بإضافة مهاجم أجنبي، لينضم إلى 4 محترفين أجانب تعاقد معهم النادي وهم: حارس المرمي النيجيري أوجو ألورنيكي، والظهير الأيسر الإيفواري دياوا ميكيل، والمهاجم الغامبي عبد الله قاساما، ولاعب الوسط والمدافع السنغالي محمد مباي، وأسهمت إعارة اللاعبين ومبلغ بيع حارس المرمي محمد المصطفى في حل مؤقت لازمة النادي المالية، ليبرم صفقاته الأجنبية.

ويقيم نادي المريخ معسكرًا تجريبيًا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويدرس النادي خيارات عديدة لإكمال معسكره التجريبي تأهبًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تراجعت إدارة النادي عن قرارها بالعودة إلى القاهرة بعد أن كان مجلس الإدارة قد قرر العودة واستكمال المعسكر بعد الفراغ من دوري السوبر السوداني.

جدير بذكره أن الفريق الأحمر كان قد انسحب من مواجهة غريمه التقليدي الهلال في ختام دوري السوبر السوداني بنهاية يونيو الماضي، بسبب أزمة البث التليفزيوني للمباراة، بعد أن حقق الفريقان الفوز على حي الوادي في المباراة الأولى لكل منهما.

شارك: