المريخ يصل المغرب لمواجهة الجيش الملكي بعد رحلة شاقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
من وصول بعثة المريخ السوداني للمغرب (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة نادي المريخ السوداني إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، اليوم الإثنين 16 سبتمبر/ أيلول، بعد رحلة شاقة، وذلك لمواجهة الجيش الملكي المغربي، لحساب جولة الإياب من منافسات التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

واستغرقت رحلة الزعيم السوداني إلى الدار البيضاء 33 ساعة، بعد أن بدأت من مدينة جوبا عاصمة جنوب السودان صباح أمس الأحد، وأمضى الفريق ليلةَ أمسٍ بمطار دبي بالإمارات، قبل أن تقلع طائرته وتصل إلى وجهتها.

مدرب المريخ يحدد موعد التدريب الأول 

يستهل الفريق إعداده لمواجهة الجيش الملكي المغربي يوم غد الثلاثاء، على أن يرتاح خلال الساعات المقبلة، حيث طالب المدرب جيوفاني سوليناس بالسفر المبكر إلى المغرب، حتى يتأقلم على الأجواء، وتفاديًا للإرهاق قبل جولة الحسم.

جيوفاني يرفض الاستسلام 

خاطب مدرب المريخ، جيوفاني سوليناس نجوم الفريق، وطالبهم بتناسي نتيجة جولة الذهاب، وعدم الاستسلام للتعادل المحبط 2-2 الذي انتهت عليه جولة الذهاب على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان، وشدد الإيطالي على التركيز، ونبه إلى الاستفادة من السلبيات التي رافقت المباراة الماضية وعدم تكرارها، مؤكدًا ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز الموقف الصعب والتأهل إلى مرحلة المجموعات من البطولة.

ويأمل الزعيم تعويض خيبة الأمل المتمثلة في التعادل الإيجابي (2-2) على ملعبه بجنوب السودان بجولة الذهاب، وذلك عندما يحل ضيفًا على الجيش الملكي المغربي على ملعب مولاي الحسن بالدار البيضاء، يوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول، لحساب جولة الإياب الحاسمة.

شارك: