الليلي يحسم مصير جهازه المساعد ويحدد أهداف الشرطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 22:23
التونسي شهاب الليلي مدرب الشرطة الجديد (يسارًا) وعلي الشحماني مشرف الفريق (Facebook/ AlshortaSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التونسي شهاب الليلي، المدير الفني الجديد لنادي الشرطة العراقي، مصير الجهاز التدريبي المساعد لفريقه في الموسم الجديد 2023-24.

وكان نادي الشرطة العراقي قد أعلن، اليوم الإثنين، تعاقده رسميًّا مع المدرب التونسي شهاب الليلي لقيادة الفريق خلفًا للمستقيل أحمد صلاح.

وقال الليلي في تصريح نشره الموقع الرسمي لنادي الشرطة: "اليوم وقّعت لنادٍ كبير وينافس على الألقاب مثل الشرطة العراقي، الذي له تاريخه وحاضره ومستقبله"، لافتًا إلى أن "الأندية الجماهيرية تعيش بالنتائج والألقاب، خاصةً نادي الشرطة المتوج بلقب الدوري العراقي لموسمين على التوالي وهذا الأمر يُحمّلني مسؤولية كبيرة للحفاظ على القمة رغم صعوبة المهمة".

وأوضح أن "مهمة قيادة الشرطة لن تكون سهلة في ظل تحضيرات الفرق المنافسة؛ لكن بالعمل والاجتهاد والمثابرة وبالعقلية الاحترافية وبالإمكانيات المتاحة سنلعب من أجل الألقاب إن شاء الله؛ لكي نصل إلى الأهداف المرسومة"، مشيرًا إلى أن "تدريب نادي الشرطة ما هو إلا بداية لدخول تاريخ النادي من خلال تحقيق الإنجازات".

وعن موقفه من الجهاز التدريبي المساعد، أكد الليلي بالقول: "كلي ثقة بالطاقم التدريبي المساعد بوجود حسين عبد الواحد وكان لدينا اجتماعات عدة شرح لي من خلالها الطاقم طبيعة الفريق واللاعبين وهذا الأمر اختصر الكثير من وقتي؛ لكي أعرف الفريق جيدًا، وأيضًا مباراة الشرطة الودية الأخيرة أمام الكرخ منحتني فكرة كبيرة عن مستويات اللاعبين".

وتابع بالقول: "نثمّن مجهودات إدارة الشرطة في حفاوة الاستقبال وتذليل الصعوبات، بالعمل المشترك مع الإدارة سنتمكن من بلوغ الأهداف. نعد الجمهور بالعمل والبحث عن الحلول وتحسين أداء الفريق والوصول إلى المردود على أرض الملعب مع النتيجة".

وأتم حديثه قائلًا: "اليوم سأباشر عملي مع الشرطة ولدينا لقاءات دورية مع الجماهير؛ لكي يكون لدينا تواصل معهم لإيضاح العديد من الأمور، ونحن نعول على مساندة الجماهير ووقفهم معنا لتحقيق الفرحة الجماعية، وبدورنا سنكمل العمل على ثوابت الفريق ولن نغير في الوقت الحالي".

ويُعَدّ الليلي، الذي سيبلغ من العمر 60 عامًا في مطلع ديسمبر/ كانون الأول المقبل، واحدًا من أبرز المدربين في تونس، وسبق له تدريب أندية الصفاقسي والإفريقي والنجم الساحلي، كما خاض تجارب تدريبية في الجزائر وليبيا والإمارات والأردن والسعودية.

شارك: