التونسي شهاب الليلي يقطع وعدًا لجماهير الشرطة العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 21:57
شهاب الليلي مدرب الشرطة الجديد (يسارًا) وعلي الشحماني مشرف الفريق (Facebook/علي الشحماني)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع المدرب التونسي، شهاب الليلي، وعدًا لجماهير نادي الشرطة العراقي، بعد اقترابه من قيادة فريق القيثارة الخضراء الموسم المقبل.

ولم يعلن نادي الشرطة عن تعاقده مع الليلي بشكل رسمي حتى الآن، لكن المدرب يتواجد في بغداد لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع بطل الدوري العراقي، خلفًا للمدرب العراقي المستقيل أحمد صلاح.

وقال الليلي خلال لقائه بعدد من جماهير الشرطة في ملعب الكرخ، بعد المباراة الودية للشرطة أمام صاحب الأرض: "تدريب فريق الشرطة العراقي يعد شرفًا كبيرًا بالنسبة إلي، كونه فريقَ بطولات، ويقدم كرة قدم جميلة".

وتابع بالقول: "أنا هنا من أجل دخول التاريخ مع الشرطة، أعد الجماهير بالعمل المستمر، لأن العمل هو من يجني الثمار لتحقيق الألقاب مع كرة القيثارة الخضراء".

من جانبه، رحب مسؤول مشجعي الشرطة، رعد اللامي، بالليلي في بلده الثاني العراق، مطالبًا إياه بـ"بذل كلِّ الجهود من أجل تحقيق الألقاب مع الشرطة".

ويعد الليلي، الذي سيبلغ من العمر 60 عامًا في مطلع ديسمبر/ كانون الأول المقبل، واحدًا من أبرز المدربين في تونس، وقد أشرف على تدريب أندية الصفاقسي والإفريقي والنجم الساحلي، كما خاض تجارب تدريبية في الجزائر وليبيا والإمارات والأردن والسعودية.

شارك: