بعد التعادل مع النصر.. أحمد صلاح ولاعبوه يوجهون رسالة إلى جماهير الشرطة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-18 09:31
مدرب الشرطة العراقي أحمد صلاح (FACEBOOK/AlshortaSC1932)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مدرب فريق الشرطة العراقي أحمد صلاح ولاعبوه رسالةً إلى الجماهير بعد نهاية مباراة "القيثارة الخضراء" أمام النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعادل الشرطة مع النصر بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد بحضور جماهيري كبير بلغ نحو 30 ألف متفرج.

أحمد صلاح راضٍ عن أداء لاعبيه أمام النصر

وقال المدرب أحمد صلاح في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: "إن المباراة لم تكن سهلة والحمد لله خرجنا بنتيجة التعادل رغم أنها أول مباراة رسمية لنا في الموسم الجديد وفريقنا لم يصل بعد إلى المستوى الذي يؤهله للعب المباريات الكبيرة".

وأضاف أحمد صلاح: "نشعر برضا كبير على الأداء الذي قدمناه في المباراة، تمكنّا من مجاراة النصر ونجومه، وقدمنا مباراة تنافسية كبيرة، عانينا في التحضيرات لأننا لعبنا المباريات في معسكر مصر من دون لاعبي المنتخب العراقي وأيضًا بغياب أغلب المحترفين وتدربنا فقط بثمانية لاعبين".

وأكمل: "درسنا جميع نقاط القوة والضعف في الفريق السعودي، حتى هدف الغنام توقعنا أن يسجل علينا بهذه الطريقة، ارتكبنا أخطاءً قليلة والحمد لله على كل ما جرى في المباراة، أود أن أشكر جماهير الشرطة على حضورهم ومؤازرتهم ونعتذر منهم؛ لأننا لم نتمكن من الفوز، ونعدهم بالأفضل".

مهاجم الفريق العراقي، السوري محمود المواس أكد بدوره قائلًا: "واجهنا فريقًا صعبًا وكبيرًا، أعتقد أن نتيجة التعادل أفضل من الخسارة وكان بالإمكان أفضل مما كان وحاولنا تسجيل الهدف الثاني في اللقاء؛ لكننا لم ننجح في النهاية، ونحن عازمون على تحسين الأداء مستقبلًا".

وعن استيائه لحظة تبديله في أثناء المباراة، أكد المواس بالقول: "الجميع يعرف حرصي الكبير على الفريق، وفي ذات الوقت أردت البقاء لأكثر وقتٍ في الملعب كي أساعد زملائي لعلّنا نحقق الفوز؛ لكنني في النهاية أحترم الكادر التدريبي وقراراته".

محمد داود: قدمنا صورة جيدة عن الكرة العراقية

صاحب هدف القيثارة محمد داوود، أوضح بالقول: "الحمد لله عكسنا صورة جميلة تليق باسم الكرة العراقية وباسم نادي الشرطة، خرجنا من المواجهة مرفوعي الرأس، والجماهير كانت راضية عن الفريق، وهذا هو الأهم".

وتابع: "مستوى الفريق سيكون أعلى في المباريات المقبلة، نعلم ما ينتظرنا ونعلم قوة المنافسين؛ لكننا في ذات الوقت نثق بقدرتنا على مجاراة أقوى الفرق، بالتالي نحن جاهزون لجميع الاحتمالات".

وأخيرًا علّق المحترف السوري في صفوف الشرطة فهد اليوسف قائلًا: "لعبنا مباراة كبيرة، وقدمنا أداءً تكتيكيًا عاليًا وحصلنا على الفرص، والحمد لله نشعر بالرضا منذ أول مباراة، ولم نخيّب الآمال".

وفي دوري أبطال آسيا للنخبة، سيواجه الشرطة على أرضه أندية باختاكور الأوزبكي، العين الإماراتي، النصر السعودي، والوصل الإماراتي، فيما سيخوض مواجهات خارج أرضه أمام الهلال السعودي، برسبوليس الإيراني، استقلال طهران، والأهلي السعودي.

شارك: