الكشف عن موعد انضمام دراكسلر إلى الأهلي القطري وقيمة الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 17:33
أرشيفية- الألماني يوليان دراكسلر من تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرسني، بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى من غلق صفقة بيع لاعبه الألماني يوليان دراكسلر إلى الأهلي القطري، مقابل مبلغ مالي جيد. 

وأكد الصحفي الألماني "فلوريان بليتنبيرغ"، أن النادي الباريسي سيحصل على 20 مليون يورو مقابل تحويل دراكسلر إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب سيصل الدوحة يوم غد الجمعة أو السبت من أجل إتمام إجراءات انتقاله للنادي القطري بشكل رسمي بعقد مدته موسمين.

وسيحصل باريس سان جيرمان على إرادات مالية جديدة بعد حصوله على قيمة مالية مهمة خلال الميركاتو الصيفي، من بيع بعض نجومه، على غرار بيع البرازيلي نيمار جونيور لنادي الهلال السعودي، مقابل 90 مليون يورو، وتوقيع جورجينيو فينالدوم للاتفاق مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة لبيع ماورو إيكاردي إلى غلطة سراي التركي مقابل 10 ملايين يورو.

ونجح سان جيرمان أيضًا ببيع النجم الإيطالي ماركو فيراتي لنادي العربي القطري، مقابل 50 مليون يورو، لتكون صفقة دراكسلر الصفقة الأخرى، الذي سيستفيد منها باريس، حيث سيحصل على أكثر من 20 مليون يورو في بيع لاعب خرج من مخططات المدرب لويس إنريكي بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن دراكسلر صاحب الـ29 عامًا قد لعب في الموسم الماضي معارًا إلى بنفيكا البرتغالي، وبعد عودته وجد نفسه خارج مخططات المدرب الجديد، ليدفعه إلى الرحيل كما حدث مع زميله السابق فيراتي.

شارك: