العربي يعلن رسميًا تعاقده مع ماركو فيراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 20:03
الإيطالي ماركو فيراتي اللاعب الجديد لنادي العربي القطري (X/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري رسميًا عن ضم لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد حتى عام 2026.

وكان فيراتي (30 عامًا) قد خضع لفحص طبي في مستشفى أسبيتار في الدوحة، بعد وصوله إلى العاصمة القطرية فجر الثلاثاء. وحسب تقارير إعلامية فإن قيمة صفقة انتقال النجم الإيطالي من سان جيرمان إلى العربي قدرت بـ45 مليون يورو.

وأكد لاعب الارتكاز، الذي كان خارج حسابات مدرب النادي الباريسي، الإسباني لويس إنريكي، منذ بداية الموسم، أنه سعيد جدًا بالانضمام إلى النادي العربي، وقال في تصريحات مقتضبة أعقبت وصوله: "سعيدٌ جدًا بوصولي هنا، وسأسعى للتأقلم بسرعة".

وأضاف اللاعب الذي حمل ألوان نادي العاصمة الفرنسية منذ 2012: "اخترت هذه المغامرة لأنني أعرف جيدًا طبيعة الحياة في قطر. أتمنى أن نقدّم موسمًا جيدًا. ليس من المهم الكلام، ويجب أن نثبت ذلك على أرضية الميدان لإسعاد الجماهير".

وسجّل العربي، وصيف الدوري الموسم الماضي خلف الدحيل، وبطل كأس أمير قطر، بداية متواضعة هذا الموسم؛ إذ يحتل حاليًا المركز السادس بثلاث نقاط من ثلاث جولات، ويستعد للقاء غريمه الجماهيري الريان في 24 سبتمبر/ أيلول الجاري في الجولة المقبلة من الدوري القطري.

وسينضم فيراتي إلى زميله السابق في سان جيرمان، قلب الدفاع السنغالي الدولي عبدو ديالو، ولاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، والمهاجمين السوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني.

شارك: