الكشف عن حكام الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر

2022-08-20 23:08
العربي يلتقي مع الشمال في الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم السبت (20 أغسطس/ آب) عن تعيين أطقم الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة الرابعة من الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر.

ويدير مباراة المرخية والدحيل التي تقام الاثنين (22 أغسطس) محمد المزيد كحكم ساحة، ويعاونه ماجد هديريس ومحمد عبد العزيز وحسين السيد، على أن يحضر في غرفة "الفار" الحكمان محمد الشمري وجمعة البورشيد.

أما المباراة الثانية التي تجمع بين قطر والوكرة، فيُديرها خالد النابت كحكم ساحة، ويعاونه خالد عايد وعبد المجيد الكرب وناصر الصوان، مع حضور في غرفة "الفار" للحكمين سعود الذبة وفيصل عيد.

ويلتقي الثلاثاء (23 أغسطس) الريان مع الأهلي والسد مع الغرافة.. ويُدير المواجهة الأولى محمد الشمري، ويعاونه فيصل عيد وناصر الدوس وخالد النابت، مع وجود الحكمين نايف القادري وزاهي الشمراي في غرفة "الفار".

بينما يدير المواجهة الثانية سعود العذبة، ويعاونه جمعة البورشيد ويوسف عارف ومحمد العبيدلي.. ويوجد في غرفة "الفار" عبد الهادي الرويلي وخالد عيد.

وتُقام الأربعاء (24 أغسسطس) مباراتان في ختام الجولة الرابعة، حيث يلتقي أم صلال بالسيلية والشمال مع العربي.

ويدير المباراة الأولى حمد السبيعي، ويعاونه يوسف عارف ومحمد راستكو ونايف القادري، بينما سيحضر كل من محمد الشريف وعبد المجيد الكربي في غرفة "الفار".

بينما يدير المباراة الثانية عبد الهادي الرويلي، ويعاونه زاهي الشمري ومحمد عبد العزيز ومحمد ناصر، وسيحضر في غرفة "الفار" كل من محمد المزيد وماجد هديريس.

شارك: