رفض الريال في الميركاتو الشتوي.. بونو يحدد موعد تحقيق حلمه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 18:31
ياسين بونو حارس منتخب المغرب ونادي الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رغم النجاح الكبير الذي حققه المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي، إلا أن حلمه الكروي لم يكتمل بعد، ما دام لم يُدافع عن ألوان الفريق الذي حلم باللعب له منذ الصغر.

بونو كتب مجدًا كرويًا كبيرًا مع ناديه السابق إشبيلية الإسباني، الذي تُوج معه بلقب الدوري الأوروبي مرتين، وحصل بقميصه على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني موسم 2021-2022، متفوقًا على حراس مرمى كبار في ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد.

وبعد وصوله إلى السعودية من بوابة الهلال، واصل بونو على منوال التألق، ليُتوج بالثلاثية المحلية في أول موسم له، وحاز أيضًا على جائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي، إضافة إلى تألقه الكبير بقميص منتخب المغرب، خاصة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

نجاح الدولي المغربي مع الأندية ومنتخب بلاده، لم يمنعه من مطاردة حلمه قبل تعليق قفازيه، وهو الحلم الذي بات تحقيقه قريبًا للحارس المغربي المقلب بـ"القفاز الذهبي".

بونو يحدد موعد الانتقال إلى فريق أحلامه

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن ياسين بونو جمعته اتصالات بأحد أبرز مسؤولي إدارة نادي ريفير بليت الأرجنتيني قبل أيام. وأوضح المصدر، أن المسؤول الأرجنتيني سأل بونو عن إمكانية التحاقه بالفريق الذي حلم باللعب له منذ الصغر.

وأبرز أن حارس مرمى منتخب المغرب، أكد لمسؤولي ريفر بليت أنه سيُوافق على اللعب في الدوري الأرجنتيني بعد نهاية عقده مع الهلال السعودي.

وتمنى ياسين أن يتحقق ذلك وهو ما يزال قادرًا على مساعدته لتحقيق نتائج إيجابية، كما تحدث بإسهاب عن حبه الكبير لألوان هذا النادي الذي لطالما تغنى بحبه من الصغر إلى جانب فريقه "الأم" الوداد البيضاوي.

كأس أفريقيا تحرم بونو من ريال مدريد

ارتبط اسم بونو بالانتقال إلى ريال مدريد في "الميركاتو" الشتوي الأخير بعد إصابة البلجيكي تيبو كروتوا حارس مرمى "الميرينغي" بقطع في الرباط الصليبي، قبل أن يقرر النادي "الملكي" التعاقد مع كيبا أريزبالاغا حارس تشيلسي على سبيل الإعارة.

وتحدث الحارس في تصريحات إعلامية سابقة، عن الأسباب الحقيقية التي حرمته من الانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن ينتقل بعدها من إشبيلية إلى نادي الهلال السعودي.

وقال نجم حراسة المرمى المغربي: "كنت الخيار الأول لريال مدريد، ولكن بعد ذلك حلّل مجلس الإدارة الوضع، وأدركوا بأنني من الممكن أن أذهب إلى كأس أمم أفريقيا مع المغرب وسأغيب عن الكثير من المباريات المهمة في شهر مهم للنادي. ورؤوا أن ذلك لم يكن ممكنًا".

شارك: